نصائح لتنسيق الوان الملابس مع الحذاء وحقيبة اليد والحجاب

الوان راقية وهادئة

الوان راقية وهادئة

دينا طوكيو بالوان غريبة

دينا طوكيو بالوان غريبة

من تنسيقات دلال الدوب

من تنسيقات دلال الدوب

نسقي الالوان بعثرية مع دلال الدوب

نسقي الالوان بعثرية مع دلال الدوب

الوان راقية مع دلاليد.

الوان راقية مع دلاليد.

 نور هداية بأجمل الاطلالات

نور هداية بأجمل الاطلالات

اكسسوارات دلال الدوب

اكسسوارات دلال الدوب

 أناقة وعصرية

أناقة وعصرية

 فاطمة حسام دائماً متألقة

فاطمة حسام دائماً متألقة

أصبحنا في عالم الموضة الذي يرتكز على الالوان حيث يحدّد اللون الرّقيّ ويعطي فكرة عن أسلوب وشخصية المرأة، كلاسيكية كانت أم عفوية. من أرقى النّساء في المجتمع هن النّساء المحجبات فيخطفن الأنظار باحتشامهن وبالأناقة التي تفرضها الأزياء المحتشمة. تجد بعض النساء المحجبات صعوبة في كيفية تنسيق الوان الملابس مع الحذاء والحقيبة والحجاب، لذلك اليك بعض النّصائح التي ستبلولر أمامك الاختيارات الصحيحة في لسان الموضة الحالية:

لا تكثري من الالوان في إطلالة واحدة

جميعنا نحبّ الألوان ونحبّ أن نستخدمها في إطلالاتنا، لكن عليك أن تكوني ذكية وأن تعتمدي الألوان المناسبة والتي تفيد إطلالتك فقط بدون أي زيادات لأنّك بهذه الطّريقة تحقّقين الكلاسيكية بالالوان الهادئة والنّاعمة.

ابتعدي عن الالوان الفاقعة

لم تلق الالوان الفاقعة في آخر فترة إقبالاً من خبراء الموضة، باعتبارها صاخبة ولا تناسب الرّقيّ الذي تسعى له كل امرأة في اطلالاتها، لذلك أتت ألوان الباستيل الهادئة، الالوان التّرابية الرّاقية، الأسود الكلاسيكي والأبيض الملائكي دون أن ننسى الكحلي، الزّيتي، البيج وغيرها من الالوان النّاعمة التي تليق برقيّك. ابتعدي عن الالوان الفاقعة واقتربي أكثر من الالوان النّاعمة.

لا تعتمدي اللون الاسود أحادياً لاطلالاتك

بما أنّك من أصحاب الحجاب  الرّاقي، فمن الأجمل ألّا تعتمجي إطلالة كاملة باللون الأسود لكي لا تبالغي في الاطلالة ولكي لا تحجبي اللون عن وجهك، أدخلى لون أو لونين من خلال أكسسواراتك إذا كانت الاطلالة كاملة باللون الاسود او بالعباية الكلاسيكية السّوداء.

اعتمدي اللون نفسه للحقيبة والحذاء

نعم نسمع كثيراً عن بطول موضة تنسيق الالوان، لكن هذا لا يعني أنّ تنسيق الألوان ليس من أساسيات الرّقي. لذلك لا تتردّدي في اعتماد ألوان مختلفة لسروالك مع البلوزة واعتماد اللون  ذاته للحقيبة والحجاب والحذاء.

إليك عدّة تنسيقات لمدوّناتك المفضّلات ، استوحي منهن.