أفكار لتنسيق القميص الصيفي للمحجبات على طريقة دلال الدوب

دلال الدوب تعتبر واحدة من أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة وفي كل إطلالة نراها تعتمد لوك أنيقا يتماشى مع ذوقها العام ومع المناسبة الموجودة فيها، واليوم جمعنا لك بالصور أفكار لتنسيق القميص الصيفي للمحجبات على طريقتها الخاصة لتستوحي اجمل التنسيقات في هذه القطعة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.

تنسيق القميص الصيفي للمحجبات باسلوب دلال الدوب

لوك شبابي في القميص الاوفر سايز نسقته دلال الدوب

في هذا اللوك شاهدنا دلال الدوب وقد اختارت قميص ازرق بتصميم مميز بقصة الاوفر سايز مع اكمام منفوخة وياقة سوداء كبيرة وقد اعتمدت معه بنطلون كلاسيكي اسود وأكلمت اللوك بحذاء من الجلد من دون كعب من برادا Prada وحقيبة يد بحجم متوسط.

اختارت دلال الدوب قميص ازرق بتصميم شبابي

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته دلال الدوب

نسقت دلال الدوب اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية حيث اختارت فيها قميص باللون الأبيض بقصة كلاسيكية ومعه اعتمدت تنورة ماكسي بليسيه باللون الاسود كانت قد زينت خصرها بحزام عريض من الجلد باللون العسلي وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد أنيقة.

 لوك جمع بين الأناقة والعصرية في قميص ابيض اعتمدته دلال الدوب مع تنورة بليسيه

قميص مقلم نسقته دلال الدوب باسلوب انيق

اختارت دلال الدوب اطلالة انيقة لاحد المناسبات كانت عبارة عن قميص مثلم بالوان حيوية زينت خصره بحزام عريض من الجلد الاسود من فالنتينو Valentino، ومعه اعتمدت بنطلون اسود بتصميم كلاسيكي وأكملت الاطلالة بحقيبة يد وحذاء أنيقين.

تنسيق انيق في قميص مقلم اعتمدته دلال الدوب

افكار لتنسيق القميص الصيفي للمحجبات على طريقة دلال الدوب قدمناها لك بالصور لتستلهمي افكار لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية ولتجمعين بين الأناقة والعصرية.