تنانير طويلة بليسيه ونصائح لتنسيقها على طريقة الفاشينيستا المحجبات

لا تملّ مدونات الموضة المحجبات من موضة تنانير طويلة بليسيه التي تتربّع على عرش الصيحات في كل المواسم، فتخترن تنسيق تنانير طويلة بطرق متعددة لكن النتيجة واحدة دائماً: إطلالات في غاية الأناقة والعصرية.

إليكِ طرق تنسيق تنانير طويلة بليسيه ونصائح لتنسيقها على طريقة الفاشينيستا المحجبات.

نسقت دلال الدوب البليزر مع التنورة البليسيه باللون الأسود والقميص الأبيض

تنانير طويلة بليسيه مع البليزر

بأسلوب الفاشينيستا المحجبات، وحتى كيت ميدلتون، إختاري تنانير طويلة ونسّقيها مع البليزر الأنيقة. وتتشارك دلال الدوب ودوقة كمبريدج بإختيار البليزر نفسها وهي من علامة Zara والتي تتميّز بالقماش التويد واللون الأخضر. وقد نسّقتها دلال الدوب مع التنورة البليسيه الطويلة باللون الأسود والقميص الأبيض.

سمر شاكر إعتمدت أيضاً موضة تنانير طويلة، ونسّقتها مع الجاكيت الكروب القصيرة، وإذ إختارت تنورتها البليسيه باللون البنيّ نسّقت معها الجاكيت باللون البيج، وأكملت اللوك بالحذاء الأبيض.

سمر شاكر إعتمدت أيضاً موضة تنانير طويلة ونسّقتها مع الجاكيت القصيرة

تنانير طويلة بليسيه لإطلالات أنيقة وعصرية

بألوان باستيل صيفية بإمتياز، إعتمدت أمية زين موضة تنانير طويلة بليسيه باللون الأبيض ونسّقتها مع التوب الأخضر، وحددت خصرها بالحقيبة الحزام وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض للمسة كاجوال أضافتها إلى اللوك.

وفي لوك مونوكروم أنيق يمكن أن تستوحي منه لتنسيق تنانير طويلة في الخريف والشتاء، نسّقت الفاشينيستا لينا صنوبر التنورة البليسيه مع الكنزة الأوفر سايز وحددت خصرها بالحزام، وزيّنت اللوك بحقيبة كروس باللون البيح وجزمة عالية. كذلك فعلت الإنفلونسر سمر البرشا التي نسّقت القميص الأبيض مع التنورة البليسيه، وأكملت اللوك بحقيبة CHANEL وحذاء رياضي باللونين الأبيض والأسود.

سمر البرشا نسّقت القميص الأبيض مع التنورة البليسيه وأكملت اللوك بحقيبة CHANEL وحذاء رياضيسمر البرشا نسّقت القميص الأبيض مع التنورة البليسيه وأكملت اللوك بحقيبة CHANEL وحذاء رياضي

الانفلونسر حنين الصيفي تألقت بلوك كامل من توقيع دار Prada نسّقت فيه التنورة البليسية الطويلة باللون الرمادي إختارتها بقصة الخصر العالي مع التوب الأصفر بنقشة البولكا دوت.

تابعي معنا صور الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منهنّ طرق تنسيق تنانير طويلة بليسيه لإطلالات في غاية الأناقة والعصرية.