طرق تنسيق البالطو الطويل للمحجبات باسلوب مرمر محمد

البالطو الطويل يعتبر من أهم القطع الشتوية ومن أبرز صيحات الموضة في موسم خريف وشتاء 2021 وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وقصّات مختلفة، وهذه القطعة تعتبر مثالية للنساء المحجبات ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اليوم طرق تنسيق البالطو الطويل للمحجبات باسلوب مرمر محمد.

تنسيق البالطو الطويل للمحجبات باسلوب مرمر محمد:

معطف طويل من بالنسياغا اعتمدته مرمر لاطلالة أنيقة

تعتبر مرمر محمد احدى أكثر الفاشينستا المحجبات شهرة وأناقة أيضاً، وكثيرات من النساء من مختلف الأعمار يستلهمن منها أفكار مختلفة لاطلالاتهن في الكثير من المناسبات الكاجوال والرسمية أيضاً، وقد لفتتنا مؤخراً اطلالات المميز في البالطو الطويل الرائح لهذا الموسم وكانت قد اعتمدته بألوان مختلفة منها الجريء ومنها الكلاسيكي مثل الأحمر والفوشيا والأخضر الى جانب الأسود والرمادي والبيج والبني.

اطلالة مميزة لمرمر في معطف مبتكر باللونين الرمادي والزيتي

التصاميم التي اعتمدتها مرمر أيضاَ كانت منوعة حيث منها الكاجوال بالقصات الواسعة والمنسدلة ومنها الأكثر رسمية بالقصات المحددة الخصر أو المزينة بأحزام أو بروش عند الصدر.

وفي بعض الأحيان تختار الأقمشة المعرقة أو المنقشة بطبعات الكارو وغيرها.

مرمر أنيقة في معطف باللون العنابي

وتعمد مرمر محمد على تنسيق أجمل تصاميم الأزياء من تحت البالطو الطويل من خلال اختيارها لأزياء تجمع بين الأناقة والعصرية وتتناسب مع حجابها.

اعتمدت مرمر محمد اطلالة عصرية في معطف طويل باللون البيج

طرق تنسيق البالطو الطويل للمحجبات باسلوب مرمر محمد جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية على اعتبار أن البالطو الطويل هو أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.