صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2022 عادت بقوة..هل ستعتمدينها ضمن إطلالاتك القادمة؟!

صيحة النقسة المقلمة عادت إلى الساحة من جديد، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتصاميم متنوعة أنيقة ولافتة، وبتنسيقات عصرية ستايلش. النقشة المقلمة، المتنوعة بأشكالها، الأفقية، العامودية، والمائلة، جميعها صيحة لافتة وموضة موسم خريف 2022. تصاميم كثيرة إعتمدت بهذه النقشة، منها الفساتين، المعاطف، السراويل، البلايز، أو حتى الأطقم، جميعها خيارات لافتة يمكنك إعتمادها للوك خريفي مميّز عصري وعلى الموضة. تابعي معنا هذا النص، لتتعرفي على أبرز هذه التصاميم مع طرق التنسيق لتستوحي أفكار مميّزة وتعتمدينها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة.

النقشة المقلمة دليلك للوك كاجوال عصري

إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال المريحة التي يمكنك إعتمادها بشكل يومي، تألقي ببلايز بنقشة مقلمة، وإبتعدي عن البلايز البسيطة لكسر الملل والروتين، وللتنويع. بلايز صوفية مقلمة، بالطول أو بالعرض، أو فساتين واسعة مقلمة، كلها خيارات مميّزة للوك عصري على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023.

النقشة المقلمة
البلايز المقلمة دليلك للوك خريفي يومي مميّز من Street style

في المناسبات الخاصة تألقي بتصاميم مقلمة لافتة

في الإطلالات الخاصة تألقي بفساتين أو جمبسوت، فاخرة بنقشة مقلمة. إختاري أزياء بنقشة مقلمة، بألوان متنوعة، للوك عصري أنيق وشيك مليء بالحياة والحيوية. النقشة المقلمة صيحة لافتة بخطوط عريضة، رفيعة أو متفاوتة، بلونٍ واحد أو متعددة الألوان. إبتعدي عن الإطلالات الكلاسيكية ونسقي إطلالاتك في سهرات الخريف بأزياء مقلمة لافتة.

النقشة المقلمة
فستان مقلم لافت أنيق وشيك بألوان زاهية من Hannibal Laguna

الطقم المقلم صيحة خريف 2022 المقبلة

الطقم لهذا الموسم هو صيحة مستمرة في ساحات الموضة العالمية، والنقشة المقلمة أيضاً صيحة جديدة لهذا الموسم، وجمعهما بتصاميم موحدة لافتة، يمنحك إطلالة عصرية جريئة مواكبة للموضة. إذا كنت من محبي الأطقم، الكاجوال اليومية، الكاجوال شيك، أو حتى البدل الرسمية الأنيقة، إختاريها لهذا الموسم بهذه النقشة، للوك عصري أنيق وستايلش.

النقشة المقلمة
طقم مميّز بنقشة مقلمة لافتة بألوان متنوعة من Kenneth Ize

المعطف الجاكيت أو الكاب المقلم موضة لافتة لخريف 2022

طبعاً هذا الموسم مليء بتصاميم الجاكيتات الّلافتة، منها القصير منها الطويل، منها الكاب المميّز، ومنها المعاطف الطويلة، جميعها خيارات مميّزة يمكنك إختيارها بنقشة مقلمة للوك عصري لافت. الكاب المقلم، أو الجاكيت المقلمة، أو المعطف المقلم، من التصاميم التي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم بأريحية كاملة، وتنسيقها دون التقيد بنقشات أخرى، كنقشة الكارو، الترتان، أو حتى نقشة الورود. جمع النقشات بإطلالة موحدة أيضاً من الصيحات البارزة والتي تتطلب جرأة عالية لإعتمادها لهذا الموسم.

النقشة المقلمة
كاب مقلم أبيض وأسود لافت أنيق ومميّز من Sergio Hudson