موضة المعاطف الخضراء تتخطى المألوف.. تنسيقات ملفتة تجعلك أكثر أناقة

بعيداً عن الالوان الكلاسيكية التي تشعرنا بالملل، ها هي المعاطف الخضراء بتدرجاتها القوية أو الداكنة تتخطى المألوف بتصاميمها الساحرة وقصاتها المتنوعة التي تجعل أناقتك محط أنظار الجميع خصوصاً في ساعات النهار. فاحصلي على اطلالة دافئة، واختاري القماش الذي يعجبك بكثير من التميّز واضمني سحراً خاصاً بتوقيع أهم الماركات العالمية.

إليك من خلال الصور أبرز التنسيقات المختلفة التي يمكنك من خلالها التألق بموضة المعاطف الخضراء. فانتقي من هذه الصيحات الاجمل والاكثر جاذبية.

معاطف خضراء مخملية ومضلعة

معاطف خضراء مخملية ومضلعة

يعتبر اللون الأخضر من الالوان الاكثر جاذبية وتميز في شتاء 2023. فاختاري التدرجات القوية التي يمكن أن ترافق اطلالاتك بكثير من الانوثة. وانتقي من دار Elie Saab التصميم المخملي بتدرجات زيتية ساحرة مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الكاحل مع تحديد الخصر بالرباط العريض على الاعلى. واللافت في هذه القطعة النقشات المضلعة والمتداخلة مع الرسمات الحيوية التي تجعل اطلالاتك أكثر جاذبية وسحراً.

معاطف خضراء جلدية ولماعة

معاطف خضراء جلدية ولماعة

وإذا كنت تفضّلين التألق القماش الجلدي، يمكنك ارتداء التصميم الذي طرحته دار Oscar De La Renta مع تدرجات الألوان الفاتحة والبارز بالقماش الجلدي اللماع والحزام العريض أعلى الخصر. فيمكنك تنسيق هذا اللون مع البنطلون النيلي الداكن المتناغم مع اللون الاخضر بقصة تصل الى حدود الكاحل، مع اختيار موضة الحذاء الشفاف ذات الكعب العالي والمريح.

معاطف خضراء داكنة مع الفرو

معاطف خضراء داكنة مع الفرو

وكوني أكثر عصرية في شتاء 2022، وانتقي من دار Del Core صيحات معاطف الفرو الطويلة والمنسدلة الى الاسفل، لتنتقيها بتدرجات اللون الاخضر الزيتي مع تفاصيل الاكمام الطويلة وموضة الياقة العريضة. واحرصي على التألق بأجمل صيحات الموضة المنقوشة مع الساق الجلدية الطويلة والسحاب الهندسي على الارجل بطريقة عصرية.

معاطف خضراء داكنة مع الريش

عاطف خضراء داكنة مع الريش

إذا كنت تبحثين عن أجمل صيحات المعاطف الواسعة التي لا تظهر مفاتن جسمك لارتدائها بأسلوب الفستان، اختاري موضة اللون الاخضر الداكن مع القماش المخملي القوي من خلال القصات الضخمة مع الاكمام الطويلة من ‏ RC Caylan Atelier. كما تبرز هذه القطعة بتفاصيل الازرار الامامية مع الجيوب الجانبية والاحزمة الهندسية السوداء المترابطة على الخصر والاكمام. واللافت موضة الريش الفاتحة والمنسدلة من اسفل التصميم بأناقة ملفتة.