أساليب مبتكرة لتنسيق توبات الياقة العالية لخريف وشتاء 2022-2023

تنسيق التوبات ذات الياقة العالية في موسم خريف وشتاء 2022-2023 مع التنانير أو البناطبل تمنحك اطلالة دافئة وأناقة ملفتة للنظر. فهذه التوبات العصرية التي تبرز بقصات فضفاضة أو ضيقة تمنحك المدى المطلوب وتغطي الياقة بشكل بارز لتتألقي بإطلالة تناسب الموسم المقبل.

واكبي من خلال الصور هذه الصيحة التي تبرز في الشتاء، وتألقي بأساليب مبتكرة لتنسيق التوبات ذات الياقة العالية بطريقة مميزة.

تنسيق توبات الياقة العالية مع التنورة الضيقة

تنسيق توبات الياقة العالية مع التنورة الضيقة

بأناقة كاجوال وجريئة، قومي بتنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع الكروب الهندسية التي تكشف مفاتن الجسك بقصة متدرجة. فهذه القطعة البارزة من دار Elisabetta Franchi قومي بتنسيقها مع التنورة الضيقة البراقة البارزة بقصة تصل الى حدود الكاحل مع موضة الحبيبات البراقة النافرة على كامل التصميم.

تنسيق توبات الياقة العالية مع التنورة الطويلة

تنسيق توبات الياقة العالية مع التنورة الطويلة

وانتقي في خريف وشتاء 2022-2023 تنسيق التوبات ذات الياقة العالية مع القطعة البنية البراقة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب دار Proenza Schouler. واللافت تنسيق هذه التوب مع التنورة الطويلة بلوني الابيض والاسود مع الخصر العالي وموضة الشق الامامي البارز بكثير من الانوثة.

تنسيق توبات الياقة العالية مع البنطلون

تنسيق توبات الياقة العالية مع البنطلون

واذا كنت تبحثين عن التصاميم الفضفاضة التي تضمن لك الراحة في ساعات النهار، تألقي بأجمل صيحات التوبات ذات الياقة العالية مع القماش الصوفي المضلع بالسحاب الامامي، واسدلي التوب ببساطة على طريقة دار Max Mara مع البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل لجعل أناقتك اليومية محط أنظار الجميع.

تنسيق توبات الياقة العالية مع تنانير الفرو

تنسيق توبات الياقة العالية مع تنانير الفرو

وبكثير من التجدد والجاذبية، تألقي بأسلوب دار Gabriele Colangelo بموضة التوب الطويلة ذات الياقة العالية. ونسّقيها مع التنورة المستقيمة بقماش الفرو الابيض، ولا تترددي بتحديد الخصر بالحزام الهندسي المترابط على الجهة العليا بأسلوب مميز ومواكب لاجدد صيحات الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.