اطلالات خريفية ناعمة للصبايا من نجود الرميحي

في فصل الخريف من الممكن أن تكون اطلالاتنا مبتكرة ومواكبة للموضة ولاسيما أن هنالك العديد من صيحات الموضة المميزة الخاصة بهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور بعض الأفكار المميزة لأجمل الاطلالات الناعمة من الانفلونسر نجود الرميحي لتستوحي منها.

 

أفكار تنسيقات خريفية مميزة لمختلف المناسبات من نجود الرميحي

تتمتع نجود الرميحي بأسلوب مميز في الموضة حيث أن اطلالاتها متوازنة وتجمع بين النمط العصري مع النمط الأنثوي الناعم وفي فصل الخريف رصدنا لها عدد من التنسيقات المثالية للصبايا اللواتي يبحثن عن أفكار مبتكرة لاطلالاتهن واليك بعض الأمثلة.

 

اطلالة خريفية بدرجات الباستيل الناعمة

درجات الباستيل من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهنا شاهدنا نجود الرميحي وقد نسقت لوك ناعم منها وكانت عبارة عن سويتر من الصوف باللون البنفسجي الفاتح مع بنطلون باللون الزهري وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي مزين بالأربطة وحقيبة يد صغيرة من قماش الساتان الأزرق.

اختارت نجود الرميحي اطلالة خريفية بدرجات الباستيل
اختارت نجود الرميحي اطلالة خريفية بدرجات الباستيل

 

معطف أصفر نسقته نجود بأسلوب أنيق

نسقت نجود الرميحي اطلالة شبابية أنيقة مثالية للمشاوير الخريفية وقد اختارت فيها فستان ماكسي من الصوف الناعم بدرجات اللونين الأزرق والأبيض ومن فوقه أعتمدت معطف خفيف باللون الأصفر الفاتح وأكملت اللوك بحقيبة يد بيضاء وجزمة عالية من الجلد البني.

معطف خريفي باللون الأصفر نسقته نجود مع اطلالة شبابية
معطف خريفي باللون الأصفر نسقته نجود مع اطلالة شبابية

 

تنسيق شبابي من ديور اعتمدته نجود الرميحي

تنسيق شبابي من ديور اعتمدته نجود الرميحي وكان عبارة عن شورت طويل مع سترة قماشية باللون البيج ومعهما اختارت قميص أبيض كلاسيكي وأكملت اللوك بحذاء كاحل وحقيبة الليدي ديور Lady Dior الشهيرة باللون الاسود.

اطلالة شبابية نسقتها نجود الرميحي من ديور
اطلالة شبابية نسقتها نجود الرميحي من ديور

 

لوك مسائي أنيق في التنورة البراقة اعتمدته نجود الرميحي

اعتمدت نجود الرميحي اطلالة مسائية ملفتة من الممكن أن تستوحي منها لمختلف المناسبات هذا الخريف وكانت عبارة عن تنورة براقة باللون الفضي الميتالك نسقت معها توب سوداء بسيطة بقصة الياقة العالية وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون الفوشيا أضفت من خلاله لمسات من الحيوية.

نسقت نجود الرميحي اطلالة عصرية في تنورة باللون الفضي مع توي سوداء
نسقت نجود الرميحي اطلالة عصرية في تنورة باللون الفضي مع توي سوداء

اطلالات خريفية مميزة اعتمدتها نجود الرميحي في مختلف المناسبات الخريفية شاهدي الصور استوحي بعض الأفكار المميزة لتتألقي بأسلوب عصري أنيق.