إطلالات رمضانية للصبايا المحجبات مستوحاة من مدونات الموضة الخليجيات

استوحي من مدونات الموضة الخليجيات أجمل إطلالات رمضانية للصبايا المحجبات، فصفحاتهنّ على إنستقرام بات بمثابة عرض أزياء يومي لأحدث الصيحات ولأفكار مبتكرة ومميّزة لتنسيق اللوكات النهارية والمسائية. سواء كنت تفضّلين إعتماد البدلة أو الفساتين أو العبايات، تألقي بإطلالات رمضانية للصبايا المحجبات من وحي مدونات الموضة.

من إطلالات فرح عمارة إخترنا لك الفستان باللون الأخضر والذي تميّز بقصته الواسعة والإنسيابية

إطلالات رمضانية للصبايا المحجبات بالبدلة الأنيقة

لا غنى عن إطلالة البدلة للوكات النهار والمساء على حد سواء لتمنحك لمسة من الأناقة. دلال الدوب تألقت في إحدى صورها على إنستقرام بالبدلة المونوكروم باللون البرغندي فنسّقت البليزر مع البنطلون بقصة الأرجل الواسعة وأضافت الحزام الذهبي إلى اللوك والحقيبة باللون الأبيض، ومن إطلالات دلال الدوب إستوحي أيضاً إختيارها البليزر الأبيض الذي نسّقته مع القميص والبنطلون باللون الأخضر.

ولإطلالة مسائية ساحرة، تألقت مرمر محمد بالبدلة المزيّنة بالترتر اللامع الأسود، إضافة إلى الريش عند طرف الأكمام وأكملت اللوك بالكاب الطويل الأنيق.

بدلة مونوكروم باللون البرغندي من وحي اطلالة دلال الدوب

العبايات والقفاطين المزيّنة بالنقشات لإطلالات رمضانية للصبايا المحجبات

من وحي إطلالات نجود الرميحي تألقي بتصميم القفطان الرائع من Dries Van Noten والمزيّن بطبعات ملونة متناغمة، والذي نسّقته مع قميص وبنطلون أبيض. أما رؤى الموالي فأطلت بلوك كاجول بأسلوب شرقي، إذ نسّقت العباية العصرية المزيّنة بالنقشات مع التوب والبنطلون باللون الأبيض. من جهتها، إختارت أمل الأنصاري العباية باللون الأخضر بنقشة البولكا دوت وأكملت اللوك بأزياء باللون الأبيض وإكسسوارات باللون النيود من بينها حقيبة DIOR.

من وحي إطلالات نجود الرميحي تألقي بتصميم القفطان الرائع من Dries Van Noten والمزيّن بطبعات ملونة

تألقي بالفساتين الطويلة لإطلالات رمضانية للصبايا المحجبات

تبقى الفساتين قطعة مفعمة بالأناقة ستزّين إطلالات رمضانية للصبايا المحجبات، حنين الصيفي تألقت بالفستان الأسود الذي تميّز بقماش الموسلين الناعم مع نقشة الورود وقصة الأكمام المنفوخة. أما لينا صنوبر فأطلت بالفستان الأبيض الماكسي نسّقته معه الحذاء والحقيبة الكبيرة من ماركة Chloe للوك نهاري ناعم وأنيق. ومن إطلالات فرح عمارة إخترنا لك الفستان باللون الأخضر والذي تميّز بقصته الواسعة والإنسيابية، نسّقت معه الحزام الأسود ليحدد خصرها والحقيبة الكروس باللون الذهبي.

حنين الصيفي تألقت بالفستان الأسود مع نقشة الورود وقصة الأكمام المنفوخة

استوحي من مدونات الموضة الخليجيات أجمل إطلالات رمضانية للصبايا المحجبات.