التصاميم العصرية والقصات الكاجوال عنوان أناقة الشارع في أسبوع الموضة في باريس

نواكب بشكل لافت أسبوع الموضة في باريس في ظل ما يحمله هذا الاسبوع من صيحات وتصاميم استثنائية سترافق اطلالاتك المقبلة في ربيع وصيف 2023. فعلى هامش ذلك، لا بد من الاطلاع على أناقة الشارع وأبرز التصاميم الكاجوال والجريئة التي يمكنك أن تستوحي منها ما يناسب ذوقك.

كوني أكثر أناقة وانتقي بالصور أحدث الصيحات التي رافقت أناقة الشارع في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، واختاري منها ما يعجبك.

موضة معاطف الفرو الفاخرة

موضة معاطف الفرو الفاخرة

اطلالات الشارع برزت بأسلوب شبابي مع اختيار العديد من التصاميم الكاجوال التي يمكن أن تتألقي بها في ساعات النهار. فانتقي موضة معاطف الفرو الفاخرة التي تنسدل بقصات أوفر سايز. هذه التصاميم تأتي لتبرز مع البناطيل المريحة ذات القماش المخملي، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب القصيرة التي تظهر مفاتن الجسم.

تصاميم كلاسيكية ورمادية

تصاميم كلاسيكية ورمادية

وإذا أردت التألق بتصاميم كلاسيكية وملفتة في الوقت عينه، انتقي القطع الرمادية واختاري التنورة الرمادية البليسيه بقصة قصيرة مع الدانتيل، ونسّقيها مع البلايزر المستقيمة وموضة القميص الابيض، اضافة الى ربطة العنق الكلاسيكية بأسلوب مريح وخارج عن المألوف.

صيحة الكارو الملون

صيحة الكارو الملون

وأتت صيحة الكارو الملون لتكون من اختيارك من خلال موضة التنانير الطويلة والبارزة بأقمشة البليسيه الطويلة. واللافت في هذه القصة مربعات الكارو الساحرة بلوني الاصفر والاسود مع الخطوط المستقيمة البارزة على طول التصميم. كما انتقي مع هذه التنورة موضة القميص الابيض مع الكنزة الصوفية المفرغة ذات الاكمام المكشوفة.

موضة الفستان الجينز

موضة الفستان الجينز

كما سحرتنا اطلالات الشارع الباريسي بأجمل صيحات التصاميم الكاجوال التي برزت بشكل ملفت من خلال أقمشة الجينز. فانتقي موضة الفستان الجينز الداكن مع التصميم الذي يتخطى حدود الركبة مع الكسرات العريضة وموضة القميص البارز بالجيوب الجانبية مع الحزام الشبك الاسود العريض والفاخر.

صيحات الجلد اللماع

صيحات الجلد اللماع

وبكل بساطة اختاري أجمل صيحات الجلد اللماع الذي لفتنا في شوارع باريس من خلال الفساتين الطويلة ذا الشق الامامي بطريقة منسقة مع الحذاء الساحر ذات الساق العالية. واللافت في شوارع باريس، موضة المعطف الفضفاض ذات القماش الجلدي الاحمر مع الياقة العريضة وموضة الحزام الجلدي المترابط من الجهة الامامية بكثير من الاناقة.