شاهدي أجمل موضة الـStreet Style  من شوارع باريس

على هامش أسبوع الموضة الباريسي الخاص بالألبسة الراقية لخريف وشتاء 2019، رصدنا لك أجمل إطلالات الشارع البارزة بأسلوب موضة الـStreet Style التي اختارتها العارضات ومدونات الموضة العالميات والعربيات خلال توجّجهن لحضور أهم عروض الأزياء.

تابعي بالصور أجمل إطلالات شوارع باريس، وشاهدي صيحات الـStreet Style من خلال التصاميم المميزة التي تمايلن بها.

موضة التصاميم البراقة

موضة التصاميم البراقة التي تأتي قصيرة ومحدّدة لمفاتن الجسم بأسلوب كارن وازن

برزت في شوارع باريس موضة التصاميم البراقة التي تأتي قصيرة ومحدّدة لمفاتن الجسم. وهذا ما شاهدناه في إطلالة مدونة الموضة كارن وازن التي تمايلت بشورت قصير مع البلايزر المفرّغة والأكمام الجامدة بصيحات الكلوش. كما لفتنا قصات الفساتين الضيقة بالقماش الجلدي واللون البني بأسلوب لانا الساحلي التي تمايلت بالتصميم الملفت مع الحزام العريض. أما موضة البدلات الرسمية الواسعة، فبدت أكثر عصرية مع القصة الواسعة والكروب توب السوداء التي اختارتها ناتالي فنج.

موضة الفساتين الطويلة

 إطلالة باللون الأصفر مع الفستان الواسع

كما لفتنا قصات الفساتين الطويلة التي تأتي محددة من الخصر مع الياقة العالية، وسحرتنا باللون الأصفر المتموج والملفت للنظر. وبرزت في شوارع باريس أناقة التنورة الطويلة الزرقاء مع التوب السوداء الواسعة والأكمام العصرية، الى جانب التنورة الطويلة المزخرفة مع البلايزر السوداء وحزام دار ديور Dior عالي الخصر مع القماش الجلدي. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر أقمشة الدنيم الكاجوال والشبابية، وارتدت Olivia Palermo موضة الجمبسوت الأسود مع الخطوط البيضاء وبدت في غاية الأناقة والعصرية في إطلالتها.