شاهدي اجمل تصاميم الـStreet Style مباشرة من باريس

احتضن الشارع الباريسي خلال أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2018 أجمل التصاميم العالمية وصيحات الموضة العصرية التي اختارتها الحاضرات أثناء توجههن لمشاهدة عروض الأزياء العالمية بموضة الألوان والقصات الغريبة والعصرية بأسلوب لـStreet Style .

تابعي بالصور أناقة النجمات والمشاهير مباشرة من شوارع باريس، وشاهدي موضة الـStreet Style من خلال القطع المميزة التي اخترنها.

موضة الكشكش الفاخر

من الصيحات البارزة التي زيّنت الشارع الباريسي، أتت موضة الكشكش الفاخر في التصاميم من خلال الفستان الطويل والمتطاير بطبعات الورود مع الكشكش المتطاير على الصدر، الى جانب طبقات الأقمشة التي رافقت الفستان البليسيه الاصفر بأسلوب إحدى المشاركات في عروض الازياء.

أناقة البنطلون الجلدي

وجذبت أنظارنا إطلالة الجميلة اليكسا شونغ Alexa Chung خلال توجّهها لمشاهدة عرض ميو ميو Miu Miu مرتدية فستانا قصيرا ومتطايرا مع الشق الجانبي وجاكيت الجلد السوداء الضيقة، الى جانب الحذاء المسطع مع زخرفات الكارو. في حين ارتدت سيارا فيراغني Chiara Ferragni خلال حضورها عرض ديور Dior  فستانا طويلا متطايرا مع التول الفاخر وطبعات الورود المميزة والشفافة. وشهدت موضة الشارع أناقة البنطلون الجلدي الواسع مع الكروب توب والبناطيل اللماعة ذات الخصر العالي والتصميم المريح.

تصاميم رياضية مريحة

 أما الإطلالات الرياضية فأيضاً كانت حاضرة في أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2017 لتضفي على أناقة الحاضرين إطلالة شبابية مع البنطلون الواسع واختيارات الجينز المستقيم والموحد من حيث اللون مع التوبات الضيقة التي تأتي مسحوبة خلف البنطلون، مع الاحذية العصرية ذات الكعب العالي.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور اجمل اطلالات الحاضرين من موضة الـStreet Style الباريسية لتختاري منها  الموديلات العالمية المنتظرة في المواسم المقبلة.