طرق جديدة لتنسيق القميص في إطلالاتك الخريفية

القميص يعتبر من أبرز القطع في المواسم الانتقالية حيث من السهل تنسيقه واعتماده في مختلف إطلالات الخريف الكاجوال والرسمية، وعلى الرغم من أنه يعتبر من كلاسيكيات الموضة الا أننا سنقدم لك طرقا جديدة لاعتماده وتنسيقه لمختلف المناسبات.

أفكار لتنسيق القميص مع الاطلالات الخريفية

القميص موجود في الموضة دائماً وفي كل موسم تقدمه دور الأزياء العالمية بقصات وألوان منوعة منها الكلاسيكي ومنها العصري والمبتكر، وكما ذكرنا فهو مثالي للمواسم الانتقالية مثل الخريف والربيع حيث واليوم سنقدم لك بعض الأفكار الجديدة والمبتكرة لتنسيق واعتماد القميص مع مختلف التنسيقات الخريفية ولمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

تنسيق القميص مع بنطلون الجينز

للوهلة الأولى من الممكن أن تعتقدي أن تنسيق الجينز مع القميص من الممكن أن يكون مملا أو كلاسيكيا لكن ان اخترت قميصاً بتصميم أو لون مميز مثل هذا القميص المقلم ونسقتيه مع جينز بقصة مواكبة للموضة واخترت مع اللوك اكسسوارات شبابية فستحصلين على اطلالة عصرية وملفتة.

مع بنطلون الجينز الأزرق اعتمدي قميص بتصميم ناعم

 

اعتمدي القميص مع الشورت القماشي

فكرة مميزة أيضاَ لاعتماد القميص من خلال تنسيقه مع موديلات الشورت الرائجة هذا الموسم، استوحي من هذا اللوك في شورت باللون البيج مع قميص منقط باللونين الأزرق والأبيض.

لوك كاجوال في الشورت البيج مع القميص المنقط

 

القميص الاوفر سايز من أبرز صيحات الموضة

مازال القميص الاوف سايز واحد من أبرز صيحات الموضة اعتمديه وحده مع جزمة عالية أو نسقي معه بنطلوناً قماشياً لإطلالة عملية ومريحة.

القميص الاوفر سايز مازال واحداً من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

 

اطلالة أنيقة ذات طابع رسمي في القميص والتنورة

لإطلالات العمل أو للزيارات المسائية اختاري التنورة الميدي ونسقي معها قميصاً ناعماً مثل هذا القميص من قماش الشيفون الفوشيا وأكملي اللوك بحذاء أنيق كعب عالي وحقيبة يد مميزة.

لمختلف اطلالات الخريف اختاري قميص بلون حيوي

أفكار عديدة ومنوعة لاعتماد وتنسيق القميص أحد أكثر القطع رواجاً لهذا الموسم لتتألقي في اطلالات خريفية مميزة تجمع بين العصرية والكلاسيكية الراقية.