5 أفكار شبابية لتنسيق البنطلون المرجاني في خريف 2022

يعتبر اللون المرجاني من الصيحات الجريئة التي سترافق اطلالاتك في خريف 2022. فإذا كنت من محبّات الالوان القوية والبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، لا تترددي بانتقاء منذ الآن أجمل صيحات البنطلون المرجاني الذي سيرافق اناقتك المقبلة سواء من خلال التدرجات الفاتحة أو القوية.

المعروف عن اللون المرجاني أنه يتناسب مع كافة ألوان بشرتك ولكن بتدرجات متفاوتة وفقاً لذوقك. فلم يعد هذا اللون محصوراً فقط بالاطلالات الشبابية اليومية، بل بات أساسيًا في أناقتك الكلاسيكية خصوصاً من ناحية البناطيل والجاكيتات، ومصدر اهتمام العديد من النساء اللواتي يبحثن عن صيحات كاجوال وراقية في الوقت عينه. فلا بد أن تتعلمي من خلال الصور، أجمل الطرق لتنسيق البنطلون المرجاني بأساليب عصرية ومتجددة.

موضة البنطلون المرجاني مع البلايزر

موضة البنطلون المرجاني مع البلايزر

أنها الاناقة الكلاسيكية التي بات يفرضها اللون المرجاني مع كل اطلالة لك في خريف 2022. فكوني ملفتة ومتألقة بموضة البنطلون الرسمي بتدرجات اللون المرجاني القوي المنسدل مع الارجل المستقيمة، ونسّقيه بأسلوب دار Akris مع البلايزر الرسمية المرجانية ايضاً، والتي لا تخف الشراريب البارزة من ناحية الخصر.

موضة البنطلون المرجاني الجلدي

موضة البنطلون المرجاني الجلدي

وللبنطلون الجلدي حصة في خريف 2022، ويبرز بشكل لافت من خلال اللون المرجاني الذي شاهدناه على منصات الازراء العالمية. فاختاري بأسلوب دار Drome موضة البنطلون الجلدي الواسع واللماع ذات الخصر العالي والمترابط مع الحزام الهندسي، وقومي بتنسيقه مع التوب المرجانية بتدرجات قوية والبارزة بقصتها الضيقة مع الفراغات الجانبية على الأكتاف.

موضة البنطلون المرجاني المنقوش

موضة البنطلون المرجاني المنقوش

ولا تتخلي في خريف 2022 عن موضة البنطلون المرجاني الفضفاض والبارز من خلال النقشات الحيوية والبارزة على كامل التصميم بأسلوب شبابي وساحر. فهذه الصيحة التي برزت في عرض Etro تم تنسيقها مع التوبات الملونة والمنقوشة بكثير من الجرأة والبساطة للحصول على اطلالة يومية ملفتة وبعيدة عن الالوان الكلاسيكية.

موضة البنطلون المرجاني الفضفاض

موضة البنطلون المرجاني الفضفاض

وللمحجبات حصة في اطلالات خريف 2022، خصوصاً مع اختيار موضة البنطلون المرجاني الواسع الذي لا يظهر مفاتن الجسم بأسلوب دار Max Mara. فيمكنك تنسيق هذا البنطلون مع الكنزة البيضاء المضلعة مع الاكمام الهندسية وتفاصيل الاقمشة النافرة على الجوانب.

موضة البنطلون المرجاني البراق

موضة البنطلون المرجاني البراق

ومن أجمل صيحات البناطيل المرجانية الساحرة، القطع البراقة التي تنسدل على طول التصميم الواسع والمستقيم ليكون من اختيارك بأسلوب دار  Stine Goyaمع التوب المستقيمة والنحددة من الجوانب مع الاقمشة البراقة عينها، للحصول على أناقة متكاملة وملفتة في خريف 2022.