أحدث صيحات جمالية جريئة ومبتكرة لصيف 2022 وطرق تطبيقها

أحدث صيحات جمالية جريئة ومبتكرة رصدناها لكِ من منصات عروض الأزياء لموسم ربيع صيف 2022، فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة واللواتي يحبذن مواكبة صيحات غريبة وغير مألوفة، إذا، استلهمي من عروض الأزياء العالمية مجموعة من رسمات المكياج الملفتة وألوان الشعر وتسريحاته بشكل غير تقليدي، لتستلهمي منهن، فتابعي معنا التفاصيل.

صيحات مكياج جريئة ومبتكرة لصيف 2022

صيحات المكياج المبتكرة تنوعت لموسم صيف 2022، فجاءت برسمات غير تقليدية ولافتة، وكان بارزا فيها التوجه نحو رسمات المكياج البرونزي والبراق بأسلوب غرافيكي ومسحوب على العين، وبدون اضافة أي لون آخر، مع ترك البشرة والشفاه بمظهر نيود طبيعي كما عارضات دار Mabille.

صيحات مكياج جريئة ومبتكرة لصيف 2022

دار فالنتينو فاجأنا بصيحة الرموش الملفتة والتي ارتكزت على الرموش الصناعية بالريش الأسود بطريقة مجنحة ومسحوبة من الجهة الخارجية للعين بعيداً عن تطبيق الرموش المألوفة، الا انها موضة تحتاج الجرأة من المرأة للإطلالة لها.

وضمن عروض Christian Dior ودار Yanina ، شاهدنا عارضات الأزياء بمكياج لافت مع الكحل الأبيض للعين بطرق جديدة جاءت الى جانب الايلانير الأسود، لتمنح العين مظهرا مختلفاً عن المألوف، كذلك فإن الظلال البيضاء غمرت الجفون مع الحواجب بطريقة غير متوقعة كما اطلالة عارضة دار Liberatore.

صيحات مكياج جريئة ومبتكرة

صيحات شعر جريئة ومبتكرة لصيف 2022

ألوان شعر جريئة جدا شاهدناها في عروض Nakazato حيث اختارت العارضات مزج اللون الأزرق بشكل جانبي مع اللون الأساسي لشعرهن، في أسلوب غريب وفني يناسب المرأة الجريئة فقط، وايضا طبقت عارضات دار Yanina تسريحات شعر الكعكة بطرق استثنائية مع الخصل والداوئر الملتفة عند اعلى الرأس. واعتمدت دار  Christian Siriano اكسسوارات شعر غير تقليدية مع اختيار صيحة الأربطة الملونة على فروة الرأس بطريقة مترابطة على الكعكة الخلفية ذات الضفائر الرفيعة، وجميعها تسريحات تتطلب جرأة من المرأة للإطلالة بها.

صيحات شعر جريئة ومبتكرة لصيف 2022

شاهدي المزيد من الصيحات الجمالية غير المألوفة ضمن عروض الأزياء لموسم صيف 2022، وهل لديك الجرأة لإعتمادها؟.