ألوان تنانير جريئة وحيوية سترافق إطلالاتك الكاجوال في خريف 2022

ألوان تنانير جريئة ومشرقة تبرز بشكل لافت في خريف 2022، بعيداً مع التدرجات الكلاسيكية والصيحات الروتينية. فانتقي من أهم الماركات العالمية، ألوان تنانير جريئة وحيوية سواء من خلال القطع القصيرة أو الطويلة التي تليق بإطلالاتك في المواسم المقبلة.

اليك من خلال الصور اجمل ألوان تنانير جريئة وحيوية سترافق إطلالاتك الكاجوال في خريف 2022. فاختاري منها ما يعجبك.

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الاصفر

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الاصفر

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الاصفر اختاريها في خريف 2022 بقصات قصيرة وواسعة مع اقمشة البليسيه، وانتقي من دار Ilyes Ouali القطع الحيوية ذات الثنيات العريضة وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي. كما يمكنك اختيار من دار Off White ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الاصفر الفاتح مع القصة الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام ونسّقيها مع الكروب توب القصيرة وموضة الجاكيت البيضاء الشبابية.

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون البنفسجي

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون البنفسجي

ولا تتخلي عن اللون البنفسجي الفاتح في اطلالات خريف 2022، انتقي من دار Flying Solo ألوان تنانير جريئة وعصرية مع الازرار الامامية ونسّقيها مع القميص الزهري الحريري ذات الياقة البنفسجية المنسدلة بكثير من الاناقة. واستوحي من دار Alberta Ferretti موضة التنورة الطويلة والواسعة مع تفاصيل البليسيه الطويلة والبارزة من جهة واحدة، ونسّقيها مع الكنزة الصوفية الهندسية والبارزة بالفراغات العصرية وتفاصيل الشراريب المتناسقة مع تدرجات الازرق والمخملي والبنفسجي.

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الازرق

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون الازرق

ومن اجمل اطلالات خريف 2022، تألقك من وحي دار Rebekka Ruetz بموديلات تنانير زرقاء طويلة وواسعة جداً مع الخصر العالي وتفاصيل الكشكش الحيوي البارز بشكل متدرج على طول التصميم لتقومي بتنسيقها مع التوب الجلدية واللماعة بكثير من الانوثة.

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون المرجاني

ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون المرجاني

 ولا تتخلي عن ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون المرجاني للحصول على اطلالة ملفتة. فانتقي التصاميم الطويلة بأقمشة البليسيه من وحي دار Aboud Jammal واختاريها معها صيحة الكروب توب ذات الربطة الامامية العصرية بطريقة ملفتة. ولاطلالة فاخرة، اختاري من تصاميم Georges Hobeika ألوان تنانير جريئة بتدرجات اللون المرجاني مع النقشات الكريستالية والقصة الطويلة التي تتخطى حدود الركبة، ونسّقيها مع التوب البوردو الضيقة بطريقة لا تخف الخصر.