طرق تنسيق تنانير الكارو العصرية في خريف 2022 بأسلوب ملفت

تنسيق تنانير الكارو بقصات شبابية وتفاصيل عصرية ومتنوعة سترافق اطلالاتك المقبلة في خريف 2022. فسواء كنت من محبات تنسيق تنانير الكارو القصيرة أو الطويلة، يمكنك اختيار من أهم الماركات العالمية ابرز صيحات الموضة الساحرة بطرق حيوية ومتجددة في عالم الموضة.

تعلّمي من خلال الصور، طرق تنسيق تنانير الكارو العصرية في خريف 2022 وانتقي اجدد الصيحات الحيوية والمنسقة بأساليب بارزة.

تنسيق تنانير الكارو القصيرة

تنسيق تنانير الكارو القصيرة

تنسيق تنانير الكارو القصيرة بتدرجات اللون الاحمر يعتبر من ابرز اختياراتك المميزة في خريف 2022. فنسّقي بأسلوب دار Versace القصة الجريئة مع المربعات الهندسية البارزة على كامل التصميم، مع موضة التوب السوداء الشبابية وموضة البلايزر الطويلة والمنقوشة بمربعات الكارو بطريقة متناسقة مع التنورة.

تنسيق تنانير الكارو اللماعة

تنسيق تنانير الكارو اللماعة

كما تألقي من وحي دار Menchen Tomas بأجمل طرق تنسيق تنانير الكارو المستقيمة التي تنسدل الى الاسفل مع قصة الخصر العالي. فهذه القطعة تتميز بلمعيتها مع مربعات الكارو الصغيرة بلوني الفوشيا والاخضر ونسّقيها مع التوب الخضراء الناعمة والملفتة بالياقة العالية مع ثنيات الاقمشة المعقودة من جهة واحدة بكثير من الانوثة.

تنسيق تنانير الكارو مع السحاب

تنسيق تنانير الكارو مع السحاب

كما قومي بتنسيق تنانير الكارو المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة على طريقة دار Danny Reinke وانتقي القطع التي تحتوي على السحاب المستقيم بطريقة لا تخف صيحة البوت عالي الساق. واللافت في هذه الاطلالة موضة الكارو الصغيرة وصيحة التوب الشبابية ذات الاكمام المريحة والياقة العريضة المنسدلة بأسلوب مميز.

تنسيق تنانير الكارو بقصة الكلوش

تنسيق تنانير الكارو بقصة الكلوش

كما يليق باطلالات خريف 2022، تنسيق تنانير الكارو الواسعة بأسلوب الكلوش والتي تتخطى حدود الركبة مع مربعات الكارو المونوكروم من وحي دار Christian Dior. فاختاري مع هذه التنورة، الجاكيت المستقيمة بنقشات الكارو الصغيرة ذات الجيوب السوداء الكبيرة.

تنسيق تنانير الكارو والبليسيه

تنسيق تنانير الكارو والبليسيه

ويأتي تنسيق تنانير الكارو الواسعة بقصة البليسيه ليكون من اولويات اطلالاتك المقبلة واختاريها في خريف 2022 على طريقة دار Burberry مع التنورة المريحة مع مربعات الكارو الناعمة لتكون من اختيارك مع الجاكيت البيج الطويلة والمكشوفة من ناحية الخصر.

تنسيق تنانير الكارو الطويلة

تنسيق تنانير الكارو الطويلة

ولا تتخلي في خريف 2022 عن تنسيق تنانير الكارو بقصات طويلة ومترابطة من ناحية الاقمشة لتكون من اختيارك من وحي دار Eenk مع مربعات الكارو الهندسية وتدرجات اللون الازرق الحيوي والمتنوع. كما تمايلي بأسلوب راقي ومتجدد مع القميص الازرق الطويل والكلاسيكية، الى جانب صيحة البلايزر المستقيمة بمربعات الكارو وموضة المعطف الكحلي الطويل والمميز لاناقتك اليومية.