أفكار لاعتماد وتنسيق الكورسيه بأساليب أنثوية وعصرية

الكورسيه بتصاميمها الأنثوية كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية بقصّات وألوان متنوعة ومختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، واليوم سنقدم لك بعض الأفكار المبتكرة لاعتماد الكورسيه بأساليب أنثوية وعصرية لمختلف المناسبات والمشاوير.

الكورسيه موضة هذا الموسم واليك أجمل الطرق لاعتمادها

الكورسيه قطعة قديمة جداً في عالم الموضة تعود الى القرون الوسطى وسابقاً كان استخدامها من قبل النساء لنحت الخصر واخفاء عيوب منطقة البطن، ومن ثم تحولت من قطعة ملابس داخلية الى قطعة خارجية ومع الوقت تطورت الى أشكال عديدة وأكثر بساطة ومؤخراً أصبحت واحدة من أكثر صيحات الموضة رواجاَ وهذا الموسم شاهدناها لدى معظم دور الأزياء العالمية بتصاميم مختلفة منها الكاجوال ومنها الأكثر رسمية ولهذا من الممكن اعتمادها بأساليب مختلفة مع الأزياء اليومية أو مع اطلالات السهرات واليك أجمل الأفكار لتنسيقها بأساليب أنثوية وعصرية.

تصاميم منوعة من الكورسيه موضة هذا الموسم
تصاميم منوعة من الكورسيه موضة هذا الموسم

 

اعتمدي الكورسيه مع بنطلون الجينز

نسقي لوكًا شبابياً لمختلف المشاوير اليومية من خلال اختيار بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة ومعه اعتمدي كورسيه باللون الأبيض وأكملي اللوك بحذاء أنيق وجاكيت خفيف لاطلالة خريفية مميزة.

تنسيق شبابي في بنطلون جينز أزرق مع كورسيه
تنسيق شبابي في بنطلون جينز أزرق مع كورسيه

 

لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في الكورسيه

اختاري كورسيه بتصميم عصري مثل هذا التصميم من الجلد باللون البني ونسقي معها بنطلون جينز أو بنطلوناً قماشياً أنيقاً وأكملي اللوك باكسسوارات من اختيارك تناسب الاطلالة.

أجمل الاطلالات هذا الموسم في الكورسيه
أجمل الاطلالات هذا الموسم في الكورسيه

 

إطلالة أنيقة في الكورسيه والبدلة الرسمية

من الممكن تنسيق الكورسيه تحت البدلة الرسمية عوضاَ عن القميص أو التوب العادية لاطلالة أكثر عصرية ودراماتيكية.

نسقي كورسيه مع البدلة الرسمية لاطلالة أنيقة
نسقي كورسيه مع البدلة الرسمية لاطلالة أنيقة

أفكار عديدة ومنوعة لاعتماد وتنسيق الكورسيه لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية بأساليب تجمع بين العصرية والأنوثة في آن معاً.