طرق تنسيق تنانير الكارو في ربيع 2022 بأسلوب شبابي ومتجدد

تنسيق تنانير الكارو بقصات واسعة ونقشات ناعمة أو عريضة يمكنك اختيارها بطرق حيوية ومتجددة في عالم الموضة. فاحصلي على اطلالات عصرية من أهم الماركات العالمية، وانتقي اجمل الطرق لتنسيق تنانير الكارو في ربيع 2022.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلمي طرق تنسيق تنانير الكارو في ربيع 2022 بأسلوب شبابي ومتجدد للحصول على اطلالات عصرية.

تنسيق تنانير الكارو الواسعة

تنسيق تنانير الكارو الواسعة

تنسيق تنانير الكارو الطويلة اختاريها في ربيع 2022 على طريقة Tory Burch مع التألق باجمل الموديلات الفضفاضة بلوني الابيض والكحلي مع القصة العالية من ناحية الخصر مع الكسرات العريضة المستقيمة على طول التصميم بأسلوب شبابي خصوصاً مع تنسيق هذه القطع مع التوبات الكحلية الضيقة ذات الاكمام المريحة. كما تألقي بأجمل طرق تنسيق تنانير الكارو الواسعة التي تنسدل الى الاسفل وصولاً الى حدود الكاحل، مع الخصر العريض باللون الاحمر. ومع هذه التنورة اختاري صيحة الجاكيت البيضاء البارزة والمترابطة بكثير من الانوثة.

تنسيق تنانير الكارو القصيرة

التنانير القصيرة

ولا تتخلي في ربيع 2022 عن تنسيق تنانير الكارو بقصات قصيرة ومترابطة من ناحية الاقمشة لتكون من اختيارك من وحي دار MSGM مع التوبات الضيقة الملفتة بنقشات الكارو ايضاً. كما لا تتخلي عن طرق تنسيق تنانير الكارو القصيرة وغير المستقيمة مع القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف مع تدرجات اللون المرجاني الفاتح من وحي دار Prabal Gurung لتبرز بأسلوب راقي ومتجدد مع البلايزر المستقيمة وطبقات الاقمشة العالية من الخصر.

تنسيق تنانير الكارو المستقيمة

تنسيق تنانير الكارو المستقيمة

كما يليق باطلالات ربيع 2022، تنسيق تنانير الكارو الواسعة التي لا تتخطى حدود الركبة مع مربعات الكارو المونوكروم من وحي دار Michael Kors لتنسيقها مع الكروب توب الضيقة بالاقمشة عينها. ولاطلالة أكثر جاذبية، اختاري من وحي دار Acne القصات المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع مربعات الكارو الملونة والهندسية لتنسقيها مع التوبات البيج الموحدة والمتناسقة مع تنانير الكارو في اطلالاتك المقبلة.