طرق تنسيق تنانير الكارو العصرية بأساليب شبابية في خريف 2022

تنانير الكارو لطالما كانت محط اهتمام أجمل نساء العالم وأكثرهن أناقة منذ عصر السبعينات. فهذه الموضة لا تموت بل تتجدد بقصات جدية وألوان متداخلة تواكب العصر وتجعل اطلالتك خارجة عن المألوف. اليوم مع بدء التحضير لموسم خريف 2022، لاحظنا أن أهم الماركات العالمية خصّصت الاولوية لهذه التصاميم التي تجعل أناقتك أكثر حيوية في عالم الموضة.

بأساليب شبابية، وقصات عصرية تواكب تطوّر الموضة، تعلّمي طرق تنسيق تنانير الكارو العصرية مع التوبات أو الجاكيتات الكاجوال.

تنانير الكارو الواسعة

تنانير الكارو الواسعة

تنانير الكارو الواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم تعتبر رائجة في خريف 2022. فيمكنك تنسيقها من وحي دار Kenzo مع المربعات الكبيرة الملونة الزيتية والخطوط الهندسية البيضاء والمتعددة التي تبرز بكثير من الانوثة على طول التصميم، اضافة الى شعار هذه الداء البارز من الاسفل. يليق بهذه التنورة صيحة الكنزة الصوفية الشبابية ذات النفشات والرسمات الهندسية على الصدر لتكون من اختيارك مع البوت المسطح الذي يضمن لك الراحة.

تنانير الكارو مع السحاب

تنانير الكارو مع السحاب

كما اختاري في خريف 2022 صيحة تنانير الكارو المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب دار Danny Reinke. وانتقي القطع التي تأتي مستقيمة مع السحاب الطويل بطريقة لا تخف صيحة البوت عالي الساق. واللافت في هذه الاطلالة موضة الكارو الصغيرة وصيحة التوب الشبابية ذات الاكمام المريحة والياقة العريضة المنسدلة بأسلوب مميز مع التنورة.

تنانير الكارو القصيرة

تنانير الكارو القصيرة

كما يبرز في اطلالاتك المقبلة موضة تنانير الكارو القصيرة بقصات الـMini الجريئة والتي تناسب اطلالاتك الشبابية الجريئة. فتعتبر هذه الصيحة اساسية في اطلالاتك المقبلة مع تحديد بأسلوب دار MiuMiu الخصر بالحزام الجلدي المزدوج والمنسّق مع الجاكيت الطويلة المستقيمة بالمربعات عينها وموضة القميص الكلاسيكية بطريقة متناسقة مع التنورة.

تنانير الكارو المونوكروم

تنانير الكارو المونوكروم

ولا تتخلي في خريف 2022 عن تنسيق تنانير الكارو بقصات واسعة وطويلة بأسلوب الكلوش مع مربعات المونوكروم الهندسية بلوني الابيض والاسود من دار Christian Dior. فاختاري هذه التنورة وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المستقيمة بنقشات الكارو الصغيرة ذات الجيوب السوداء الكبيرة لاناقتك اليومية الكلاسيكية والمميزة.