أفكار وطرق تنسيق إطلالات شيك تناسب حفلات صيف 2022

مناسبات الصيف كثيرة، والإطلالات متنوعة، لذا التنويع واجب ولذلك إخترنا لك اليوم صور إطلالات شيك تناسب حفلات الصيف الرائعة. إطلالات شيك لافتة ومتنوعة، بأساليب متعددة ومتنوعة، بصور إخترناها لك من أبرز دور أزياء عالمية، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتستوحي منها أفكار وتطلعي على أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق إطلالات شيك للحفلات بأسلوب الجمبسوت المميّز

الجمبسوت من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتماده ضمن إطلالاتك الخاصة يمنحك لوك صيفي مميّز على الموضة، وإطلالة عصرية لا مثيل لها. هنا نستعرض إطلالة لافتة بجمبسوت مميّز من George Hobeika، باللّون الفضي الرائع. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الجذابة، لك أن تنسقي جمبسوت مميّز للوك لافت لصيف 2022.

تنسيق إطلالات شيك للحفلات
تنسيق إطلالات شيك للحفلات بأسلوب الجمبسوت المميّز من George Hobeika

تنسيق إطلالات شيك للحفلات مع التنورة

تنسيق إطلالة بالطقم المؤلف من تنورة مع توب أو قميص أو جاكيت صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك أنيق فريش وستايلش. هنا في الصورة أدناه إطلالة لافتة مؤلفة من كروب توب مع تنورة قصيرة باللّون الأزرق النيلي من Laquan Smith، إطلالة جذابة ساحرة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك لافت لهذا الصيف.

تنسيق إطلالات شيك للحفلات
تنسيق إطلالات شيك للحفلات بالتنورة المميّزة من Laquan Smith

تنسيق إطلالات شيك للحفلات بألوان قوية 

إعتماد إطلالات بألوان قوية صيحة لافتة لهذا الموسم، إن كان إطلالات شيك أو كاجوال. إذا كنت من محبي الصيحات والإطلالات المواكبة للموضة إختاري لهذا الصيف لوك بألوان قوية، هنا إطلالة من George Hobeika بفستان ميدي لافت، بألوان قوية صيفية تخطف الأنظار. إذا كنت من محبي الإطلالات القوية الخاطفة، نسقي لوك قوي مميّز بألوان قوية لافتة في مناسبات الصيف الرائعة.

​تنسيق إطلالات شيك
تنسيق إطلالات شيك للحفلات بألوان صيفية مميّزة من George Hobeika

تنسيق إطلالات شيك للحفلات بألوان ميتاليكية براّقة

الألوان الميتاليكية لا تغيب عن المناسبات والحفلات، فهي تربح دائماً، وتتصدر اللاّئحة. ألوان ميتاليكية لافتة للوك صيفي مميّز على الموضة بفساتين طويلة قصيرة، جمبسوت، أطقم مميّزة، كلها خيارات يمكنك إعتمادها بهذه الألوان للوك لافت وأنيق لا مثيل له. هنا إطلالة من Christopher Kane، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون الفضي، نُسق مع اللّون الأسود. لا تترددي من إعتماد إطلالات بألوان ميتاليكية جريئة لهذا الموسم، للوك خاطف لا مثيل له.

​تنسيق إطلالات شيك للحفلات
تنسيق إطلالات شيك للحفلات بألوان ميتاليكية لافتة من Christopher Kane