أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2022 بأسلوب مدونات الموضة

تعتبر مدونات الموضة في العالم من أبرز الأشخاص اللّواتي يبرزن الموضة بكل أنواعها على أرض الواقع، من خلال إطلالاتهن اليومية، وكونهن أيضاً حاضرات في ساحات الموضة العالمية بقوة. في هذا النص سوف نستعرض بعض من إطلالات مدونات الموضة الأشهر على إنستاغرام لنتعرف أكثر على أهم صيحات موضة ربيع وصيف 2022، وأبرز طرق التنسيق، لتكوني على إطلاع تام على أهم الصيحات المعتمدة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

صيحات ربيع وصيف 2022 أبرزها تنسيق الألوان المتضاربة

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة بأسلوب العنود بدر، نسقت بها لوك بألوان متضاربة، حيث إعتمدت جاكيت بنفسجي اللّون ونسقته مع سروال باللّون البرتقالي، مع حقيبة يد فضية. لوك الألوان المتضاربة رائج بقوة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، يمنحك إطلالة حيوية، جريئة لا مثيل لها.

صيحات ربيع وصيف 2022 تتميّز بالبدل الرسمية

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة بأسلوب كارن وازن التي إختارت لوك رسمي نسقته بطريقة عملية كاجوال. البدل الرسمية، أو البزة الرسمية من الأزياء الرائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وإعتمادها بأساليب متنوعة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. تنسيقها بأسلوب كاجوال مع سنيكرز كالصورة، تنسيق ناجح، أو مع حذاء شيك لإطلالة أكثر أناقة. لا تترددي من إعتماد البدل الرسمية لهذا الموسم فهي صيحة لافتة تمنحك لوك مميّز على الموضة.

صيحات ربيع وصيف 2022 أبرزها الإطلالات المونكروم 

صيحات ربيع وصيف 2022
إطلالة لافتة من مهيرة عبد العزيز، إختارت بها لوك أخضر بالكامل مونوكروم. جاكيت طويل مع فستان تحته، حقيبة يد وحذاء جميعها باللّون الأخضر. لون قوي، وإطلالة جريئة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالاتك الخاصة ببصمتك المميّزة. اللّوك المونوكروم من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تفوتيه لإطلالة لافتة ومميّزة.