تنسيق إطلالات شيك وأنيقة لموسم صيف 2022 بأسلوب Street style

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف بأسلوب street style بصور رصدناها نستعرضها سوياً في هذا النص المرفق بالصور. تنسيق الإطلالات الأنيقة والشيك، بأساليب مختلفة يمكنك إتباعها مستوحيةً من الصور المنوعة التي سوف نستعرضها مع التفاصيل. كيفية التنسيق مع أبرز صيحات الموضة، نقدمها لك بلمحة سريعة لتسلهمي منها كيفية تنسيق إطلالة شيك على الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف بأسلوب الطقم

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف
يعتبر الطقم من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، وخصوصاً في موسم ربيع وصيف 2022، الطقم بالتنورة من أبرز الأزياء التي يمكنك إعتمادها للوك أنيق ولافت. في هذه الصورة نرى طقم مؤلف من كروب توب، مع تنورة ميدي بنقشة مميّزة، مع صندل كعب عالي ميتاليكي اللّون، وحقيبة يد باللّون الفوشي. لا تترددي من تنسيق إطلالة بهذا الأسلوب للوك لافت ومميّز.

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف بأسلوب البدل الرسمية

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف
تنسيق إطلالة بهذا الأسلوب الرسمي يمنحك لوك أنيق ولافت لا مثيل له. إطلالة مؤلفة من سروال واسع بنقشة الكارو الأسود والأبيض، مع قميص أبيض اللّون وحزام أسود عريض، مع جاكيت. البدلة الرسمية من أكثر الأزياء المعتمدة والتي تمنحك لوك أنيق ومميّز، إن كنت من محبي البدل الرسمية، نسقيها بهذا الأسلوب.

تنسيق إطلالات أنيقة للصيف بأسلوب الجاكيت الطويل 

​ تنسيق إطلالات اللصيف  ​​   ​​   ​
الجاكيت الطويل الذي يغطي الأرداف من الصيحات البارزة لهذا الموسم والمعتمد بكثرة، يمكنك تنسيق تحته الشورت القصير، أو التنورة القصيرة، من نفس طول الجاكيت. بلايزر بهيئة فستان سوداء اللّون، نُسقت مع حزام عند الخصر، مع بوت بكعب مسطح باللّون الأسود، وحقيبة يد لافتة ومميّزة باللّون البني، إكتملت هذه الإطلالة المميّزة على أكمل وجه. للوك مميّز وأنيق لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، عليكي بإعتماد هذا التنسيق اللّافت.