أجمل موديلات فساتين اوف شولدرز لمناسبات صيف 2022

 

من أجمل صيحات الموضة التي استمرت معنا لهذا الموسم من السنوات الماضية هي الفساتين الاوف شولدرز التي رأيناها بقوة ضمن مجموعات موسم صيف 2022 بألوان وتصاميم مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، وقد اخترنا لك منها تشكيلة مميزة لمختلف مناسبات هذا الموسم.

 

من أكثر التصاميم أنوثة وجمال كانت أزياء الاوف شولدرز Off shoulders حيث أنها توحي بالجاذبية لكن بأسلوب راق وغير مبتذل وضمن مجموعات موسم ريزورت 2020 لاحظنا أن الفساتين الاوف شولدرز سيطرت على صيحات الموضة.

 فستان اوف شولدرز أحمر من Valentino
 فستان اوف شولدرز أحمر من Valentino

وكانت من الأبرز وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، بالمان Balmain، جورج حبيقة Georges Hobeika، جيسون وو Jason Wu، فالنتنيو Valentino وغيرهم…

 فستان اوف شولدرز قصير من Georges Hobeika
 فستان اوف شولدرز قصير من Georges Hobeika

الفساتين الاوف شولدرز تناسب مختلف النساء ومن الممكن حسب التصميم اعتمادها لمشوار صباحي أو زيارة مسائية أو حتى لسهرة فاخرة، نسقي معها أحذية أنيقة ومجوهرات لافتة لتتألقي بأسلوب أنيق وعصري في الوقت ذاته.

 فستان اوف شولدرز أسود من David Koma
 فستان اوف شولدرز أسود من David Koma

أجمل موديلات فساتين اوف شولدرز لمناسبات صيف 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها التصميم الذي يعجبك وتتألقي بأسلوب أنثوي مميز.