أحدث موديلات تنانير الميدي الجذابة بمختلف القصّات من عروض صيف 2022!

برزت تنانير الميدي "المتوسطة الطول" Midi Skirts، في عروض الأزياء العالمية للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وتنوّعت موديلاتها من ناحية القصّات والخامات والألوان، بتصاميم جذابة وأنيقة ومناسبة لمختلف الأذواق وأشكال الأجسام.

في المجموعة التي انتقيناها لك، نوّعنا بخياراتنا لتصاميم وموديلات تنانير ميدي 2022، منها بالقصّات الكلاسيكية البسيطة والألوان الراقية، ومنها بستايل فريد وتفاصيل شبابية وملفتة.

 

موديلات تنانير ميدي 2022 لمختلف الأذواق ! 

لصاحبات الذوق الراقي بلمسات البساطة الكلاسيكية، اخترنا تنورة باللون الأزرق بالدرجة الشاحبة من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بطول الميدي بالأسلوب المنسدل بطريقة مسترخية وناعمة، وقصّة الخصر العالي مع الحزام القماشي الرفيع من نفس لون التنورة، ولمسات شبابية بالجيوب الجانبيّة المزيّنة بالأزرار البارزة.

1

 

انتقينا لك تنورة قمّة في الأنوثة والجاذبيّة من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، من قماش الدانتيل الناعم باللون الأبيض المرهف مع القاعدة بلون البيج، وبقصّة الخصر العالي، والستايل المسترخي برقي بطول الميدي، وأعجبتنا طريقة التنسيق بأناقة ونعومة مع الحزام الجلد العريض والقميص الأبيض.

2

 

تصميم شبابي للتنورة الميدي من الجلد الفاخر اخترناها لك من توقيع دار أزياء "هيرميس" Hermes، باللون البني الأنيق وبقصّة مميّزة ومنسدلة بأسلوب مريح بلمسات رياضية كاجوال بستايل الخصر المزموم، والجيوب الأمامية الكبيرة والبارزة من الجلد باللون البني أيضاً.

3

 

اخطفي الأنظار بالتنورة الفنيّة والشبابية باللون الأبيض من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، من الكروشيه الناعم والمفرّغ وبقصّة الخصر العالي والأسلوب الضيّق وصولاً إلى الركبة لتنسدل التنورة من بعدها بستايل الحورية الأنثوي والجذاب.

4

 

وغيرها من موديلات تنانير ميدي 2022 بمختلف القصّات والألوان.