إطلالات مميزة في التنورة البليسيه لمختلف المناسبات والمشاوير

التنورة البليسيه Pleated skirt من أبرز صيحات الموضة الرائجة في الموضة منذ عدة مواسم، وهذا القطعة تتميز بأنوثتها الطاغية وبالطابع العصري الذي من الممكن أن تضفيه عند اعتمادها، واليوم سنقدم لك بالصور اطلالات مميزة في التنورة البليسيه لمختلف المناسبات والمشاوير.

أفكار اعتماد التنورة البليسيه لتحصلي على اطلالات مميزة في مختلف المناسبات:

رأينا  تصاميم مختلفة من التنورة البليسه منها من الماكسي، والقصيرة أو الميدي التي يصل طولها حد الركبة، أما ألوانها فقد تنوعت بشكل كبير بين الألوان الحيادية كالأسود، البني، والزيتي، والأبيض كما بين الألوان الهادئة كالزهر والأزرق الفاتح والبيج، وبين الألوان الصاخبة كالأحمر والأصفر والأخضر اضافة الى الأقمشة المعرقة منها أو المقلمة أو بنقشة الكارو أيضاً كانت من الأكثر رواجاً. أما أقمشتها فقد شملت العديد من الأنواع مثل الساتان، الشيفون، الكريب، وغيرها…

تنسيقات مميزة في التنورة البليسه موضة هذا الموسم
تنسيقات مميزة في التنورة البليسه موضة هذا الموسم

بامكانك ارتداء  التنورة المكسرة لمختلف المشاوير الصباحية الكاجوال منها من خلال تنسيقها مع توب قطنية وحذاء من دون كعب، كما بامكانها ارتدائها للسهرات والمناسبات الرسمية من خلال تنسيقها مع توب أنيقة وحذاء بكعب عالي.. ومثلاً لاطلالة صباحية كاجوال نسقي التنورة البليسه الميدي مع توب ناعمة وحذاء رياضي مريح، ولاطلالة عصرية نسقي تنورة قصيرة بليسيه مع حذاء كاحل من الجلد من دون كعب مزين بالأربطة وجاكيت خفيف. ولاطلالة أنيقة للعمل اعتمدي التنورة البليسيه الميدي مع جاكيت بليزر وحذاء بكعب متوسط. ولاطلالة مسائية للسهرات اختاري تنورة بليسيه من التول أو قماش الشيفون ونسقي معه توب ناعمة وحذاء كعب عالي أنيق.

اطلالات مميزة في التنورة البليسيه موضة هذا الموسم جمعناها لك بالصور من تنسيقات ستريت ستايل لتستوحي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات والمشاوير.