أفكار مبتكرة لاعتماد الجاكيت الملون في إطلالات الشتاء

الألوان الحيوية كانت من صيحات الموضة الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد شاهدناها على مختلف أنواع الملابس وبشكل خاص على الجاكيتات والمعاطف التي اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً واليوم سنقدم لك أفكاراً مبتكرة لاعتماد الجاكيت الملونة في إطلالات الشتاء.

الجاكيت الملون أبرز صيحات هذا الموسم

شاهدنا العديد من التصاميم المميزة من موديلات الجاكيت الملونة ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت القصات بين تلك المتوسطة الطول أو الطويلة. بينما تنوعت الألوان لتشمل الأحمر والأخضر والأزرق والزهري والفوشيا والبنفسجي والأصفر وقد غلبت الحيوية والاشراق على الدرجات اللونية بشكل عام.

أفكار مميزة لتنسيق المعاطف الملونة موضة هذا الخريف

وعموماً ما تكون خياراتنا من الألوان في فصل الشتاء داكنة ورتيبة ولهذا فإن اعتماد جاكيت ملون من الممكن أن يضفي لمسات حيوية على اللوك واليك بعض الأفكار المبتكرة لاعتمادها.

نسقي لوكاً أنثوياً ناعماً لإطلالة صباحية وشبابية اختاري فيها بنطلون جينز أزرق مع جاكيت أحمر بقصة اوفر سايز.

نسقي لوك أنثوي ناعم في معطف باللون الأحمر
نسقي لوك أنثوي ناعم في معطف باللون الأحمر

وفي حال اخترت اللوك الأسود لاطلالة كاملة في فصل الشتاء ننصحك هنا أن تختاري فوق اللوك معطفاً باللون الأصفر لتكسري الكلاسيكية وتضفي لمسات من الحيوية.

المعطف الأصفر لاطلالة ملفتة هذا الشتاء
المعطف الأصفر لاطلالة ملفتة هذا الشتاء

ولإطلالة شتوية جريئة وملونة نسقي بنطلوناً باللون الأخضر مثلاً مع توب بيضاء ومعهما اعتمدي معطفاً طويلاً باللون الفوشيا القوي.

لتحصلي على لوك شبابي ملفت اختاري معطف باللون الفوشيا
لتحصلي على لوك شبابي ملفت اختاري معطف باللون الفوشيا

أفكار منوعة وملفتة لاعتماد الجاكيت الملون مع الاطلالات الشتوية جمعناها لك بالصور من أحدث صور ستريت ستايل لتستلهمي تنسيقات مبتكرة لمختلف المناسبات في هذا الموسم.