طرق تنسيق موضة القمصان الاوفر سايز لإطلالة جريئة في صيف 2021

تنسيق القمصان الاوفر سايز بطرق عصرية وبارزة يعتبر خيارك الابرز والاكثر جرأة للحصول على اطلالة كاجوال في صيف 2021. فابتعدي عن القصات الضيقة واختاري طرق تنسيق القمصان الاوفر سايز بأسلوب حيوي ومتجدد.

انطلاقاً من هنا، اليك اجمل الطرق اليومية لتنسيق موضة القمصان الاوفر سايز، واحصلي على اطلالة جريئة في صيف 2021.

تنسيق القمصان الاوفر سايز مع البنطلون

موضة القمصان الاوفر سايز مع البنطلون من Xuly Bet

تنسيق القمصان الاوفر سايز باللون الابيض يمكن ان يكون من اختيارك مع التألق بأسلوب دارIsabel Marant مع القصة الهندسية غير المستقيمة وقومي بتحديد الخصر بالحزام الجلدي لتتألقي بها مع التنورة المستقيمة ذات الشق الامامي. كما قومي بتنسيق موضة القمصان الاوفر سايز باللون الابيض من وحي اطلالات Xuly Bet واختاريها بشكل كلاسيكي وكاجوال مع البناطيل الفضفاضة والمريحة في ساعات النهار. واحصلي على اناقة ملفتة وانتقي القمصان الاوفر سايز باللون الابيض ذات الاكتاف المكشوفة من دار Coperni ونسّقيها مع البرمودا الضيق بكثير من التميز والجرأة.

تنسيق القمصان الاوفر سايز مع الشورت

موضة القمصان الاوفر سايز مع الشورت من دار Valentino

ومن اجمل الطرق تنسيق القمصان الاوفر سايز، اختيارك من دار Valentino القطع الكبيرة باللون البنفسجي والمنسدلة براحة تامة مع الشورتات الضيقة باسلوب متجدد في عالم الموضة. كما لا تتخلي في صيف 2021 عن تنسيق القمصان الاوفر سايز الرمادية مع النقشات والخطوط النافرة بأسلوب دار Louis Vuitton لتكون اطلالتك خارجة عن المألوف مع البرمودا النيلي الواسع والمضلع بكثير من الجرأة. كما اختاري طرق تنسيق القمصان الاوفر سايز البيضاء بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الامام مع بنطلون الجينز الشبابي بطريقة ملفتة من وحي دار Victoria Beckham.