موديلات بلايزر شيفون لسهرات صيف 2021 !

تكثر في موسم الصيف المناسبات والحفلات والتي تسعى فيها العديدات من السيدات الشابات إلى التألق بأجمل الاطلالات الرسمية بستايل وأسلوب صيفي جذاب يجمع الرقي والأناقة، وبما أن قماش الشيفون يعدّ من الأقمشة المفعمة بالأنوثة والتي شاهدناها بتصاميم توبات وقمصان وموديلات بلايزر شيفون، والتي بامكانك اعتمادها بأكثر من ستايل رسمي أنيق وفريد وبعيد عن روتين الفساتين المعتادة، ولتكوني دائماً الأكثر أناقة في سهرات الصيف، باطلالات من أحدث تصاميم منصات عروض الأزياء العالمية، اخترنا لك اليوم مجموعة جذابة من تصاميم الشيفون الراقي والمرهف، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

أبرز تصاميم الشيفون من عروض الأزياء العالمية !

أعجبنا التوب الفاخر من تصميم دار أزياء "شانيل" CHANEL، باللون الأسود الراقي والكلاسيكي، والقصّة المسترخية بأنوثة، مع لمسات الريش المرهف والبارز باللونين الأبيض والأسود، والذي زيّن التصميم بأسلوب فني جميل وأنيق.

الشيفون الأسود مع لمسات الريش الفاخر بالأبيض والأسود بتصميم فني من CHANEL

 

اخترنا لك توب من الشيفون الجذاب من تصميم "ايترو" Etro بطبعات بوهيمية أنيقة بمزيج من درجات الأصفر بأسلوب متناغم، وبعيداً عن ستايل العارضة الكاجوال، بامكانك تنسيقه بأسلوب رسمي للسهرات، باعتماده مع سروال قماشي أنيق أو تنورة طويلة من الحرير باللون الأبيض العاجي، مع الكعب العالي وأقراط ذهبية بارزة.

 

لاطلالة خاطفة للأنظار بأسلوب فنّي جميل، اخترنا لك توب أنيق من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، باللون الأخضر الباستيلي المرهف والأنثوي مع لمسة شبابية بالشريطة السوداء التي زيّنت مقدمة التصميم.

أسلوب الكشكش الرائج بتصميم باللون الأخضر الباستيلي من Giambattista Valli

من الموديلات البسيطة التي اخترناها لك، تصميم "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، المميّز بالرقي المطلق باللون الأبيض والقصّة الأنيقة ببساطتها، والذي بامكانك تنسيقه في السهرات، مع الاكسسوارات الفنيّة البارزة كما شاهدناه على العارضة، أو مع سروال أو تنورة من الترتر البراق أو الشك الفاخر، ولمسات خفيفة من المجوهرات الفاخرة.

بساطة ورقي بالأبيض الجذاب بتصميم فاخر من Giorgio Armani

 

وغيرها من تصاميم وموديلات بلايزر شيفون لأناقتك الرسمية في سهرات صيف 2021.