احدث موديلات تنانير من مجموعات ما قبل خريف 2020

تصاميم وابداعات جديدة قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات موسم ما قبل خريف 2020 شاهدنا فيها العديد من الأفكار المبتكرة التي استوحيت من مواضيع متنوعة ومن حق تاريخية مختلفة، واليوم جمعنا لك بالصور تشكيلة من احدث موديلات تنانير من مجموعات ما قبل خريف 2020.

احدث موضة موديلات تنانير لخريف 2020:

تنورة ميدي باللون البنفسجي من Victoria Beckham

التنانير من القطع الأساسية في خزانة جميع السيدات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية حريصة دائماً على تقديم أجمل موديلات التنانير المبتكرة ضمن مجموعاتها الموسمية، مثل التشكيلة الجديدة التي رصدناها في موسم ما قبل خريف 2020 والتي ضمت تصميم متنوعة من ناحية القصات والألوان والمواد التي صنعت منها أيضاً.

وقد لاحظنا بشكل عام أن التنانير القصيرة والمتوسطة الطول هي الأكثر رواجاً، وغالباً ما كان خصرها عالي وقصتها منسدلة واسعة أو كلوش أو قريبة من الجسم.

تنورة مزينة بالريش من Valentino

التنانير البليسيه مازالت من الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من بربري Burberry، وارمانو شيرفينو Ermano Scervino، والتنانير الجلدية أيضاَ عادت وبقوة هذا الموسم وقد شاهدناها لدى كل من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، وألايا Alaia، والتنانير القصيرة رصدناها لدى كل من سيلف بورتريه Self‪-Portrait، وسانت لوران Saint Laurent والتنانير المزينة بالكشكش التي جمعت في تصاميمها بين الأنوثة والعصرية شاهدناها لدى كل من غوتشي Gucci، واليس أند أوليفيا Alice‪&Olivia.

وقد لاحظنا أن الألوان الغنية هي الأكثر رواجاَ مثل الزيني والعسلي والأصفر الداكن والبنفسجي والأحمر اضافة الى الأسود والأبيض والرمادي.

 تنورة قصيرة من الجلد الزيتي من Self-Portrait

احدث موديلات تنانير من مجموعات ما قبل خريف 2020 جمعناها لك بالصور لتلقي نظرة قريبة على أبرز صيحات الموضة الخاصة بالموسم القادم ولتختاري منها الموديلات التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.