موديلات الجمبسوت لإطلالة مريحة و عصرية

تحبين إعتماد أجدد الصيحات، فإذا ستحبين بالتأكيد صيحة الجمبسوتخصوصاً في فصل الصيف لأنها الأمثل للوك عصري ومريح في الوقت نفسه.

للوك كاجوال نسّقي الجمبسوت مع الحذاء الرياضي، كما تجرأي على إعتماد الجمبسوت بالطبعات والألوان المختلف. كما يمكن بكل سهولة أن تحوّلي إطلالتك إلى لوك أنيق ملائم لمناسبة مسائية، إختاري جمبسوت بلون داكن ونسّقي معه ستيليتو أو حذاء مفتوح بكعب عالٍ.

الجمبسوت الأبيض

 الجمبسوت الأبيض

ضمي الى خزانتك جمبسوت باللون الأبيض لتواكبي أحدث صيحات صيف 2019. بعض التصاميم تميّزت بأسلوبها المثير مثل تلك التي رأيناها في عروض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ستيلا ماكارتني Stella McCartney، وأرماني Armani، فيما أتى البعض الأخر بأسلوب أكثر أنثوية مع الكشاكش، العقدة وحتى الترتر، مثل تصاميم Delpozo، Philosophy di Lorenzo Serafini، وAshish.

"البويلر سوت" boiler suit

أكثر موديلات الجمبسوت الرائجة لهذا الموسم نجد boiler suit الذي يتميّز بأكمامه الطويلة والسروال الطويل

من أكثر موديلات الجمبسوت الرائجة لهذا الموسم نجد ما يسمى boiler suit الذي يتميّز بأكمامه الطويلة والسروال الطويل، وهو كان يعتبر في العادة كزيّ عمل هدفه حماية العمّال خلال أدائهم لوظيفتهم. لكن هذا الموسم قدمت دور الأزياء البويلر سوت بطريقة عصرية مثل سيلين Celine، Giambattista Valli، Jil Sander وIsabel Marant، أما Hermes فقد البويلر سوت بألوان زاهية مثل الأحمر والأزرق النيون.