توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2022

من حلم قد تحققه، إلى فترة فلكية واعدة مع بعض المعاكسات البسيطة، على مولود برج الميزان السعي ومواجهة السلبيات في كل قواه، خصوصاً أن كوكب فينوس ما زال في برج الميزان، ويجعلك منتصراً وهو باق حتى الأحد 23 أكتوبر.

فماذا في توقعات عالمة الفلك ماغي فرحلبرج الميزان للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2022.

هناك حلم قد تحققه في مطلع هذا الأسبوع، قد تعرف أمراً جديداً أو تطلّ على بعض الأمنيات التي تكون حاضرة بين الجمعة 14 والسبت 15 أكتوبر لأن القمر وكوكب مارس سيكونان في برجك وهذا حدث فلكيّ مميّز، إلى جانب مركور في الجوزاء وفينوس.

هذا الأمر سيكون واعداً جداً على رغم بعض المعاكسات بين الأحد 16 والثلاثاء 18 أكتوبر لكنها ستكون معاكسات صغيرة، مزاج متعكّر، خشية من فشل أو من فقدان أمر حصلت عليه. كن متأن ولا تخضع لميزاجية القمر في هذه الفترة وحاول التغلّب إذا تمكنت من ذلك.

مطلوب منك في هذه الفترة السعي ومواجهة السلبيات في كل قواك، تزدهر الاجتماعيات والعلاقات وتعرف مناسبات جميلة ابتداء من الأربعاء 19 أكتوبر، وقد تلتقي بصديق قديم أو تسمع أخباراً مهمة جداً عن هذا الصديق أو تفرح بدعوة بين الأربعاء 19 والخميس 20 أكتوبر.

فينوس ما زال في برجك ويجعلك منتصراً وهو باق حتى الأحد 23 فواظب على أعمالك بثقة بالنفس، قد يعيد الماضي إحياء ذكرى معينة ابتداء من الجمعة 21، آخر الأسبوع الثالث وأول الأسبوع الرابع من هذا الشهر.