هل مولود برج الميزان من بين المحظوظين في شهر أكتوبر 2022؟

إنه شهر واعد جداً لمواليد برج الميزان، وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لبرج الميزان لشهر أكتوبر 2022. فماذا في توقعات برج الميزان لشهر أكتوبر وخصوصاً على الصعيد المهني؟

يطلّ مولود برج الميزان على شهر أكتوبر بكل إمكانياته الإيجابية والسعي لبلوغ هدف معيّن قد حلمت به جداً. تتقدّم مساعيك بصورة لافتة وتخوض ميدان غالي على قلبك وقد تحقق أمنية خلال هذا الشهر وسط أجواء مناسبة جداً وشعور بالإنسجام مع المحيط.

كوكب مارس ما زال في برج الجوزاء يلازم مكانه بصورة استثنائية، ويهبك الحبّ والأزهار والنجومية. في حين أن مركور يزودك ابتداء من تاريخ 11 أكتوبر بوحي وإلهام فريدين، حتى تقوم بخيارات مجدية. أما فينوس وهو كوكبك، فيعانق الشمس في برجك، وخلال هذه الفترة تشرق بجاذبية استثنائية وتعرف شهراً مهماً جداً في حياتك قد ينقلك الى معبر آخر يكون مصيرياً.

إفرح يا مولود برج الميزان، لأن الأفلاك تتضامن إلى اسعادك وتشير إلى عملية شراء جيّدة تقدم عليها كما إلى إنتقالك إلى موقع أقوى أو إلى إحتلال منصب أعلى.

تمارس جاذبيتك في سحر خاص وتتحرر من بعض القيود والالتزامات الثقيلة. أما كوكب المال، بلوتون، فيشكّل طالعاً جيداً في الأسبوع الأخير من الشهر حتى يوفّر لك ربحاً مادياً، خصوصاً أن الشمس تنتقل في هذا الوقت إلى منزل المال بالنسبة لك وهو برج العقرب.

شهر يوحي بكامله بالحظ لمولود برج الميزان، ويسجّل كسوفاً بتاريخ 25 في العقرب أي في منزل المال بالنسبة للميزان الذي يشير أيضاً إلى مبلغ قد تحصل عليه أو إلى تمويل أو قرض وعملية بيع وشراء ناحجة. يتحدث أيضاً عن علاقة مع أشخاص يرمزون إلى وضع مالي في حياتك، كما أن الكسوف يتحدث عن أزمة ربما تحلّ ببعض الأصدقاء أو عن علاقة متشنجة مع أحدهم.