ماذا تقول الأفلاك لمواليد الحمل في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2022؟

يمرّ مولود برج الحمل بفترة مضطربة بعض الشيء في أواخر الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، فترة انتقالية قد توقعك بمأزق، قد يتغيّر مكان عملك في هذا الوقت أو يفرض عليك شرط معيّن فتضطر للتراجع أو الإستقالة أو التنحي. لكن اصبر يا مولود برج الحمل لأن الفترة بين الخميس 27 والسبت 29 أكتوبر ستحمل لك تغييراً.

فماذا تقول الأفلاك لمواليد الحمل في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2022 وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح؟

إذا ابتعدت عن الارتباطات الجدية يجب أن تكون متحفظاً جداً، لأن هذه الفترة مهتزة وانتقالية وقد توقعك بمأزق خصوصاً أن القمر جديد من 25 أكتوبر في الميزان وذلك يشير إلى أسلوب مغاير في العمل أو لخط جديد يرتسم بالشأن العام، أو بشأن مهنيّ يخصّك وقد يولّد لك بعض الإرباك.

قد يتغيّر مكان عملك في هذا الوقت أو يفرض عليك شرط معيّن فتضطر للتراجع أو الإستقالة أو التنحي. بين الاثنين 24 والخميس 27، تواجه مشاكل كنت تعتقد أنها حُلّت، فتعود لتظهر من جديد وعلى أثر بعض الأجواء العامة أو الأحداث العامة.

أجواء جديدة تخيّم على الأيام الواقعة بين الخميس 27 اكتوبر والسبت 29 أكتوبر هذه الفترة تحمل تمييعاً وتغييراً، مكافآت للبعض ودعم من شريك مهنيّ أو عاطفيّ، أي أن هناك تناقضات في هذه الفترة.

تذّكر يا مولود الحمل أن الحب هو أن تعطي الحق للحبيب سواء كان مصيباً أم مخطئاً. الأمر قد يكون صعباً لك، لكن عندما تحبّ تعطي من دون مقابل.

تتراجع الحظوظ قليلاً في آخر يومين من الشهر بين الأحد 30 والإثنين 31 أكتوبر، راقب صحّتك في هذه الفترة، أو ستواكب تغييراً مادياً يطرأ على حياة الزوج أو الزوجة، أو بعض الأوضاع الدقيقة التي قد يعاني منها أحد الأولاد.