76 حفلة غنائية و350 عرض مسرحي.. أبرز تفاصيل موسم الرياض 2 بشعار "تخيل أكثر"

موسم الرياض 2021 حيث أن مع قرب انطلاق "موسم الرياض 2" للعام الجاري 2021، كشف المستشار "تركي آل الشيخ" عن أبرز تفاصيل وفعاليات الموسم الذي ينطلق تحت شعار "تخيل أكثر".

تركي آل الشيخ يكشف عن جديد فعاليات موسم الرياض 2 بشعار "تخيل أكثر"

كشف المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن أبرز تفاصيل وفعاليات "موسم الرياض 2" الذي سيبهر العالم، والذي سينطلق تحت شعار "تخيل أكثر".

ونشر المستشار "تركي آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بوستراً إعلانياً بعنوان "أرقام موسم الرياض 2"، مؤكدا بأنهم سيبهرون العالم من خلال الموسم بأيدي سعودية، منوها إلى أن موسم الرياض 2019 كان يحمل شعار "تخيل" ليأتي موسم الرياض 2021 تحت شعار "تخيل أكثر"، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(تخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله ... وبالتعاون مع عدة جهات مشكوره ... قريباً سنبهر العالم بأيادي سعودية... ٢٠١٩م كان تخيل ... ٢٠٢١ تخيل أكثر).

76 حفلة غنائية و350 عرض مسرحي.. أبرز تفاصيل موسم الرياض 2

مسرحية سوبر ماركت في موسم الرياض حيث كشف البوستر الإعلاني الذي نشره المستشار "تركي آل الشيخ" عن أبرز تفاصيل موسم الرياض 2 بشعار "تخيل أكثر" والمتميزة بتنوعها وشموليتها وتلبيتها لرغبات كافة الجماهير المتعطشة لقضاء الأوقات الفريدة والممتعة.

وكان أبرز ما جاء في تفاصيل موسم الرياض 2 إقامة 76 حفلا غنائيا (منها 70 حفلا غنائياً عربياً، إضافة إلى 6 حفلات عالمية)، وكذلك إقامة 350 عرض مسرحي، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية.

ويحتضن الموسم ككل 7500 فعالية، لتشمل إقامة 10 معارض عالمية، و100 تجربة تفاعلية، وكذلك إقامة مباراة مصارعة حرة، ومباراة عالمية، وسيشهد الموسم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى.

ومن المقرر أن تتوزع هذه الفعاليات المقامة على مساحة 5.4 مليون متر مربع على 14 منطقة في الرياض، من أبرزها الرياض بوليفارد، نبض الرياض، العاذرية، ونتر وندرلاند، المربع، شجرة السلام، أوايسس، رياض سفاري، قرية زمان، وإكسبو موسم الرياض.

الصور من الحساب الرسمي لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي آل الشيخ" على "تويتر".