موسم الرياض يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويدخل موسوعة غينيس

موسم الرياض لا يزال حديث الجمهور بالنجاحات التي يحققها منذ انطلاقه في شهر أكتوبر الماضي، حيث استطاع أن يدخل موسوعة الأرقام القياسية غينيس.

موسم الرياض يدخل موسوعة غينيس

الصفحة الرسمية لموسم الرياض نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة تحتفل فيها بالنجاح الذي حققه الموسم بعد الأسابيع الأولى من انطلاقه حيث نجح في تحطيم الأرقام القياسية لكونه أكبر حدث ترفيهي شامل، وتأتي لعبة بوليفارد الرياض Avalanche لتصبح السبب في الأرقام القياسية التي حطمها حيث نجحت اللعبة في تحطيم الرقم القياسي بطول 22.136 مترا، وجاءت التغريدة التي نشرتها الصفحة لتؤكد أن ما حدث هو مجرد بداية للموسم الجديد فكتبت: "موسم الرياض مستمر في تكسير الأرقام القياسية بموسوعة غينيس حصلنا على شهادتين .. وتونا بالبداية".

موسم الرياض يواصل تحطيم الأرقام القياسية

موسم الرياض 2021 منذ انطلاقه في شهر أكتوبر الماضي وقد حصد اهتماما كبيرا من قبل الجمهور السعودي وكذلك العربي ولم يتوقف عند هذا الحد بل نجح أيضا في استقطاب الاهتمام العالمي، ووصل عدد زوار الموسم خلال الأيام الأولى من افتتاحه لأكثر من مليون زائر.

دخول موسم الرياض لموسوعة غينيس ليست المرة الأولى بل نجح خلال دورة موسم الرياض التي أقيمت في عام 2019، في تحقيق رقم قياسي من خلال أكبر حلقة للسيارات والتي وصلت لـ19.49 مترا خلال موسم الرياض، في العاصمة السعودية الرياض في يوم 25 نوفمبر 2019.

موسم الرياض
موسم الرياض

أهم فعاليات موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021 يشهد العديد من الفعاليات الترفيهية المهمة التي أثارت اهتمام الجمهور لتنوعها الكبير، ويواصل القائمون على الموسم خلال هذه الفترة الكشف عن العديد من المفاجآت التي من بينها أكثر من حفل غنائي لكبار نجوم العالم العربي ومن بينهم النجم تامر حسني الذي سوف يحيي حفلا يوم الخميس 11 نوفمبر، ويأتي الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه.

إليسا والشاب خالد سوف يظهر كل منهما كذلك في حفل جديد خلال فعاليات موسم الرياض يوم 12 نوفمبر وذلك حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية له على "تويتر" والتي جاء بيانها: "ما بين الأغاني الرومانسية اللي نحبها.. والأجواء الحماسية اللي ننبسط فيها، ننطرب بأغاني ملكة الإحساس إليسا والفنان الشاب خالد .. في حفلة ما قد صارت في بوليفارد رياض سيتي.. خلك حولنا.. التذاكر تتوفر يوم 5 نوفمبر"،  كما تم الكشف عن برنامج "بوليفارد المواهب" أحد أشهر برامج المسابقات بالوطن العربي الذي يتم تصويره ولأول مرة من قلب العاصمة السعودية الرياض وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، حيث يستمر عرض الحلقات طوال فترة موسم الرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

الصور مأخوذة من حساب الهيئة العامة للترفيه على "تويتر" والمكتب الاعلامي لحمدي بدر.