النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موسم الرياض يشوق الجمهور لمسرحية جديدة عن أم كلثوم على خطى عبد الحليم حافظ

تفاصيل مسرحية رحلة الست
1 / 5
تفاصيل مسرحية رحلة الست
مسرحية حبيبتي من تكون
2 / 5
مسرحية حبيبتي من تكون
مسرحية عبد الحليم حافظ
3 / 5
مسرحية عبد الحليم حافظ
مسرحية عبد الحليم حافظ في موسم الرياض
4 / 5
مسرحية عبد الحليم حافظ في موسم الرياض
مرسحية رحلة الست في موسم الرياض
5 / 5
مرسحية رحلة الست في موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بدء عرض عمل مسرحي جديد عن كوكب الشرق أم كلثوم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

تفاصيل مسرحية "أم كلثوم" في موسم الرياض

المسرحية الجديدة التي سوف ترصد سيرة الراحلة أم كلثوم، تم اختيار عنوان "رحلة الست" لها، ومن المقرر أن يبدأ عرضها منذ يوم 11 نوفمبر الجاري، وحتى 11 فبراير 2022 في موسم الرياض، ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه بوستر المسرحية، وعلق قائلًا: "لأول مرة في الوطن العربي.. عرض مسرحي عن رحلة الست أم كلثوم في بوليفارد رياض سيتي".

"رحلة الست" يوثق حياة كوكب الشرق أم كلثوم

وسوف يبدأ العرض المسرحي في تمام الساعة التاسعة مساءً ابتداءً من يوم غد، الخميس، في بوليفارد ميوزك- مسرح كوكب الشرق، ويبلغ سعر التذكرة 500 ريال سعودي، ومسرحية "رحلة الست" عبارة عن بانوراما غنائية تحكي قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم منذ نعومة أظفارها حيث يعيش الجمهور معها في قطار يرصد محطات حياة أم كلثوم ورحلتها مع الحياة.

الجدير بالذكر أنه مؤخرًا تم افتتاح مسرحية عن النجم المصري الراحل الملقب بالعندليب الأسمر، عبد الحليم حافظ؛ بعنوان "حبيبتي من تكون" وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض أيضًا، والعرض من إخراج المخرج المصري خيري بشارة، ويمتد لـ3 ساعات متواصلة، وتم تصميمه في لندن وتحت إشراف خبراء بريطانيين وعرب بحسب ما أكد وقتها رئيس الهيئة العامة للترفيه. 

مسرحية عبد الحليم حافظ في موسم الرياض

وضم مسرح العرض، قاعة تحتوي مقتنيات خاصة ونادرة بالعندليب الأسمر تعرض لأول مرة بالإضافة إلى مطعم ومقهى يحتوي على صور نادرة لعبد الحليم، ولفت تركي آل شيخ حينها أن العرض المسرحي لن يقل عن أي مسرحية تقام في برودواي أو أي عرض عالمي.

وقام ببطولة مسرحية "حبيبتي من تكون" مجموعة من النجوم الشباب المصريين الذين تم اكتشاف موهبتهم مؤخرًا، كما نالت صور الافتتاح إعجاب وتفاعل قطاع كبير من محبي العندليب.

الصور مأخوذة من برومو مسرحية عبد الحليم حافظ وحسابات تركي آل شيخ وموسم الرياض بتويتر

×