النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل وموعد عروض مسرحية "سوبر ماركت" لحسن البلام في موسم الرياض

حسن البلام بطل مسرحية "سوبر ماركت"
1 / 5
حسن البلام بطل مسرحية "سوبر ماركت"
الفنان الكويتي فهد البناي
2 / 5
الفنان الكويتي فهد البناي
حسن البلام والفنان فهد البناي وأحمد العونان
3 / 5
حسن البلام والفنان فهد البناي وأحمد العونان
الصورة الدعائية لمسرحية "سوبر ماركت"
4 / 5
الصورة الدعائية لمسرحية "سوبر ماركت"
أبطال مسرحية "عائلة تس" في السعودية
5 / 5
أبطال مسرحية "عائلة تس" في السعودية

حسن البلام النجم الكويتي يعود إلى السعودية من أجل تقديم عمل مسرحي جديد خلال فعاليات موسم الرياض 2021، في وقت تم الكشف فيه عن عروض مسرحيات جديدة خلال الموسم الجاري.

تفاصيل عرض مسرحية "سوبر ماركت" في موسم الرياض

فهد البناي الفنان الكويتي نشر عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لمسرحية "سوبر ماركت" التي يشارك في بطولتها مع الفنان حسن البلام، وكشفت الصورة الدعائية عن عرض المسرحية خلال فعاليات موسم الرياض 2021 حيث من المقرر أن تعرض ابتداء من يوم الخميس 18 نوفمبر وحتى يوم السبت 27 نوفمبر على مسرح بكر الشدي، كما تم طرح تذاكر المسرحية خلال الساعات الماضية وقبل عرضها بأسبوع كامل بينما طلب الفنان فهد البناي من الجمهور سرعة الحجز قبل نفاذ التذاكر.

حسن البلام يعود إلى السعودية بمسرحية "سوبر ماركت"

مسرحية "سوبر ماركت" يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد العونان، وخالد المظفر، و عبدالعزيز النصار، في وقت قدم العديد من النجوم التهنئة لفريق عمل المسرحية على هذه الخطوة وكان من بينهم الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، وأبرار الكويتية، ومحمد المسباح.

حسن البلام يعود بمسرحية "سوبر ماركت" إلى المملكة العربية السعودية بعد أسابيع قليلة من نجاح عروض مسرحيته الأخيرة " قحفية وغترة وعقال" التي عرضت في شهر أكتوبر الماضي في جدة وحققت نجاحا كبيرا وحضور جماهيري ضخم، بينما يتوقع الجمهور نجاح مسرحية "سوبر ماركت" والتي سوف تصل أيام عروضها لـ10 أيام كاملة.

عرض أكثر من مسرحية جديدة في شهر نوفمبر بموسم الرياض

موسم الرياض 2021 قد تم الكشف كذلك عن عرض أكثر من مسرحية جديدة فيه وتحديدا في شهر نوفمبر والتي من بينها مسرحية "عائلة تس" والتي تجمع مجموعة من نجوم مصر حيث نشر الفنان مصطفى خاطر في الساعات الماضية صورة تجمع فريق عمل المسرحية بعد وصولهم إلى العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن تنطلق عروض المسرحية يوم 16 نوفمبر الجاري حيث كتب مصطفى خاطر تعليقا قال فيه: "الحمد لله وصلنا إلى مطار الملك خالد استعدادا لعرض مسرحية (عائلة تس) شكرا لحسن الاستقبال مستنينكم في مسرح محمد العلي يوم ١٦ نوفمبر بإذن الله في موسم الرياض"، ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان بيومي فؤاد، وشيماء سيف، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسليمان عيد.

يذكر أن مسرحية  "رحلة الست" التي ترصد حياة كوكب الشرق أم كلثوم بدأت عروضها من اليوم 11 نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم 11 فبراير 2022، كما أن مسرحية "اللمبي في الجاهلية" قد انطلقت كذلك عروضها أمس الأربعاء خلال فعاليات موسم الرياض.

الصور مأخوذة من حساب فهد البناي وحسن البلام ومصطفى خاطر على "انستجرام".

×