بالصور حزن وإحباط المشجعين من خسارة منتخباتهم في كأس العالم

يبدو أن الهزيمة ليست وحدها النتيجة المحبطة لجمهور كرة القدم في مونديال 2018 وخاصة جمهور المنتخب البرازيلي، الذي بدا محبطا للغاية عندما انتهت مباراة فريقه بالتعادل مع منتخب سويسرا بنتيجة 1-1 حيث فشل منتخب البرازيل في الحفاظ على تقدمه في المباراة بعد هدف فيليبي كوتينيو (Philippe Coutinho)، لينجح المنتخب السويسري في إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه ستيفن زبير (Steven Zuber).

على العكس من توقعات الخبراء استطاع منتخب المكسيك هزيمة منتخب ألمانيا حامل اللقب في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب لوجنيكي في موسكو بنتيجة 1-0 وبهدف اللاعب المكسيكي هيرفينغ لوزانو (Hirving Lozano)، وبالطبع كانت نتيجة المباراة محبطة للغاية بالنسبة لمشجعي المنتخب الألماني، كما كانت أيضا غير متوقعة.

مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الروسي كانت بالتأكيد واحدة من أسوأ مباريات المنتخب السعودي في المونديال، والأكثر إحباطا على الإطلاق بالنسبة للجمهور السعودي، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الروسي بنتيجة 5-0 وهي حتى هذه اللحظة واحدة من أثقل الهزائم في مونديال 2018.

هزيمة منتخب الأرجنتين أمام منتخب كرواتيا لم تكن محبطة فحسب بالنسبة لجمهور الأرجنتين، وإنما كانت بمثابة صدمة حقيقية لجمهور كرة القدم من مختلف دول العالم والذي تابع بذهول أحداث المباراة بين الفريقين والتي انتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 3-0 بأهداف.

مباراة فريقي أيسلندا والأرجنتين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وهي نتيجة ربما تبدو مرضية لمشجعي فريق أيسلندا، ولكنها كانت محبطة للغاية بالنسبة لمشجعي فريق الأرجنتين والذين وضعوا آمال كبيرة على منتخبهم الوطني ولاعبه ميسي (Messi).

مشجعة أرجنتينية تبكي بعد خسارة منتخب الأرجنتين من كرواتيا الصورة من أسوشييتد بريس

مشجع من بيرو يبكي بعد خسارة بيرو أمام فرنسا الصورة من رويترز

مشجعو البرازيل بعد مباراة البرازيل و سويسرا الصورة من رويترز

مشجع من بيرو بعد خسارة بيرو أمام فرنسا الصورة من رويترز

مشجعة من بيرو بعد خسارة منتخبها أمام فرنسا الصورة من رويترز

مشجعة برازيلية حزينة بعد مباراة البرازيل و سويسرا الصورة من رويترز

ردة فعل مشجعة أرجنتينية في مباراة الأرجنتين و كرواتيا الصورة من أسوشييتد بريس

حزن الجماهير الكورية بعد الخسارة من السويد  الصورة من أسوشييتد بريس

خيبة أمل جماهير بولندا بعد مباراة السنغال الصورة من رويترز

دموع طفل من بيرو بعد الخسارة الصورة من رويترز

مشجع تونسي يكبي عقب الخسارة من إنجلترا الصورة من رويترز

مشجع كولومبي بعد مباراة كولومبيا واليابان الصورة من أسوشييتد بريس

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 06/27/2018 - 14:44

على مدار الأيام الماضية شهد مونديال 2018 الذي دخل في أسبوعه الثالث الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت التي تشير إلى أنه قد يكون واحد من بين الأفضل في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، وكما شهدت الأيام الماضية من مونديال 2018 الكثير من الأحداث واللحظات الرائعة، فإنها شهدت أيضا عدد لا بأس به من اللحظات الصادمة والمحبطة لجماهير كرة القدم التي تابعت بحزن وخيبة أمل خسارة منتخباتها الوطنية في المونديال.

 تعرف على أبرز الأحداث والمفاجآت الصادمة التي شهدها مونديال 2018: