صور هواة جمع السيارات الفخمة يجتمعون في أحد المطارات

قام أعضاء نادي " Supercar Driver" بجمع سياراتهم الفخمة في ساحة مطار " Bruntingthorpe Aerodrome" الخاص في مقاطعة ليسترشير في وسط إنجلترا، من أجل العمل الخيري، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية والتي ذكرت أيضا أن تجمع أعضاء النادي وسياراتهم الفخمة كان التجمع الأول لأعضاء النادي في هذا الموسم.

سيارات فخمة قيمتها 75 مليون إسترليني

الصحيفة ذكرت أيضا أن أعضاء نادي " Supercar Driver" قد أحضروا إلى تجمعهم الخيري في يوم السبت أكثر من 300 من سياراتهم الفخمة، والتي اصطفت في مشهد مبهر في ساحة المطار، جدير بالذكر أن جميع هذه السيارات قيمة للغاية وبعضها لا يقدر بثمن، ويقدر الخبراء إجمالي قيمة السيارات التي ظهرت في التجمع الأول لأعضاء نادي " Supercar Driver" بأنه يزيد عن 75 مليون جنيه إسترليني.

ونشرت صور لتجمع سيارات أعضاء نادي " Supercar Driver" ولقد ظهر في الصور مجموعة مبهرة من السيارات الكلاسيكية والسيارات الفخمة، وبالطبع كانت مجموعة من أفضل السيارات في تقف في الصف الأمامي، وكان من ضمنها سيارة فيراري موديل FXX، سيارة أستون مارتن موديل فولكان، وتقدر قيمة كل منهما بما يزيد عن 2 مليون جنيه إسترليني.

سيارات قيمة في تجمع أعضاء نادي Supercar Driver

من ضمن السيارات الأخرى التي كانت تقف في الصف الأمامي سيارتين كونجسيج اجيرا (Koenigsegg Agera) بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني، وسيارة فيراري موديل F50s، بقيمة 750 ألف جنيه إسترليني، وسيارة فيراري إنزو بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني، وسيارة بوغاتي فيرون بقيمة مليون جنيه إسترليني، وسيارة باجاني زوندا إف بقيمة مليون جنيه إسترليني، وسيارة أستون مارتن ون 77 والتي تقدر بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني.

سيارات صنعت في بريطانيا

أحد صفوف السيارات في تجمع سيارات أعضاء نادي " Supercar Driver" كان مخصصا للسيارات البريطانية الصنع وتضمن ثلاثة سيارات من طراز Eagle E، تقدر قيمة كل منهما 500 ألف جنيه إسترليني، وهي سيارة TVR Speed 12، سيارة Jaguar XJ220، وسيارة M600 Noble.

سيارة بورش التي لا تقدر بثمن

 الصف الثالث من السيارات كان يحتوي على الكثير من السيارات الباهظة ومن بينها سيارة بورش موديل 918 سبايدر بقيمة 1.3 مليون جنيه إسترليني، وهي السيارة الوحيدة في الموجودة في العالم من طراز فاربود جي تي وهو ما يجعلها لا تقدر بثمن، سيارة فيراري موديل F12tdf، وهي بتكلفة 350 ألف جنيها إسترليني وسيارة فيراري موديل 599 جي تي أو، وعادة ما تباع بحوالي 275 ألف جنيه استرليني.