أجمل صور الحج التي تداولها السعوديون في المواقع الاجتماعية

أجمل صور الحج التي تداولها السعوديون في المواقع الاجتماعية تعكس مدى قداسة هذه الأيام الفضيلة وكيف أنها تجذب أنظار العالم الإسلامي خاصة والعالم كله بشكل عام ، وشكلت صور الوفاء والعطاء والحب أكثر الصور التي تم تداولها في المواقع الاجتماعية خصوصا تويتر والانستقرام .

أجمل صور الحج التي تداولها السعوديون

أكثر الصور التي تداولها السعوديون هذا العام كانت مختلفة ومتنوعة لكنها تصب جميعها في مدى جمال وقدسية هذه الأيام خصوصا تلك الصورة التي حملت ألوان الصيف حول الكعبة حينما طاف الحجيج حولها حاملين مظلاتهم الشمسية التي تحميهم من حرارة الشمس ليخلقوا بها لوحة فنية وصفها الجميع بأن الحجاج فيها كانوا كورود أزهرت حول الكعبة ، أما الصورة الثانية فقد التقطها المصور رائد اللحياني وهي لرجل كان يصلي على ظل زوجته ليضعها الجميع في حساباتهم الشخصية معبرين من خلالها عن مشاعرهم الخاصة وقال أحدهم "أسجد لله في ظلي زوجتي.. شاكراً.. أن اختارتني  من دون البشر.."

وكانت الصور الأخرى تحكي عن تفاني الأمن والمتطوعين في مساعدة الأطفال وكبار السن والحجاج عموما هذا عدا صور السيدات السعوديات اللاتي عملن أيضا في خدمة الحجاج بحب وتفاني برغبة منهم لتقديم الابتسامة والوفاء لخدمة حجاج بيت الله الحرام .