صور: جولة حول العالم مع عدسة فزاع

يتابع حساب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد الملقب بفزاع عبر الانستقرام أكثر من 5 مليون متابع   ويتمتع حساب ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي بالكثير من الصور الاحترافية التي يلتقطها باحترافية خلال رحلاته حول العالم ، ويعد الشيخ حمدان  فارس وله العديد من الانجازات الرياضية ، ومن هواياته الأدب والشعر والصيد والغوص والتي تتضح خلال صوره أيضا ومن بعض الدول التي زارها فزاع هي

جولة حول العالم مع عدسة فزاع

كندا

تعد كندا ثاني أكبر بلد في العالم من حَيث المساحة ، لذا نجد فيها الكثير من التنوع الجغرافي والذي يتضح من خلال التضاريس المتنوعة ومناخها المختلف من منطقة إلى أخرى ، والسياحة في كندا تركز على المدن الأربعة الكبرى في كندا وهي تورنتو ومونتريال وفانكوفر و العاصمة أوتاوا ولكل من هذه المدن ثقافتها الخاصة. وفيها العديد من الحدائق الوطنية و مواقع تاريخية وطنية.

كان فرنسا

وتعد مدينة كان الفرنسية الساحلية واحدة من أبرز الوجهات السياحية التي يقصدها السياح العرب والخليجيين بسبب مناخها المعتدل وفخامتها ومنتجعاتها المميزة التي تحرص على تقديم خدماتها عالية المستوى لإرضاء ذوق زبائنها العرب الذين يأتون مع عائلاتهم للاستجمام.

جمهورية منغوليا mongolia

تعد جمهورية منغوليا ذات مساحة واسعة وتعتبر هذه الدولة من بين التسع عشرة دولة المستقلة في آسيا، وتعتبر منغوليا منطقة مثالية لعشاق الصيد وهي موطن الحيوانات التي قاربت لأن تنقرض، لذا كانت منغوليا من الجهات التي جذبت الشيخ فزاع .

نيوزيلندا new zealand

نيوزيلندا عبارة عن جزيرة في جنوب غرب المحيط الهادئ وتتألّف من جزيرتين هما الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية وعدد من الجزر الصغيرة، أبرزها جزيرة ستيوارت راكيورا وجزر تشاتام ، ويعني اسم نيوزيلندا أرض السحابة البيضاء الطويلة ، وتتميز نيوزيلندا بحيواناتها المميزة خصوصا الطيور، وهي من الأمور التي تجذب السياح لها .

سان فرانسيسكو

تقع سان فرانسيسكو في غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتطل على ساحل الولايات المتحدة الأمريكية الغربي، وهي من المدن التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتعتبر مدينة سان فرانسيسكو إحدى أهم المدن في هذه الولاية ، و تشتهر ولاية كاليفورنيا بالعديد من المعالم المهمة، من أهمها جسر جولدن جيت أو جسر البوابة الذهبية ، ويصل هذا الجسر بين مدينة سان فرانسيسكو، ومدينة سوساليتو، و جسر البوابة الذهبية وهو أول جسر معلق تم تشييده في العالم، وهو من أعظم الإنجازات الهندسية التي تم تحقيقها في القرن الماضي.

 تنزانيا

تشتهر تنزانيا بالطبيعة الخلابة والحياة الفطرية الغنية بالحيوانات ، حيث تعيش بها الأفيال والزرافات والأسود وغيرها من الحيوانات في محمية سرنجيتي الوطنية، أو في حظيرة سيلوس للحيوانات، ويوجد أيضا في شمال تنزانيا جبل كيليمنجارو، والذي يكسوه الغطاء الجليدي. والي يعتبر من أعلى القمم الجبلية في أفريقيا، ويوجد في تنزانيا أيضا بحيرة تسمى تنجانيقا وتعتبر أطول بحيرة عذبة في العالم ، وأيضا توجد فيها بحيرة فيكتوريا، والتي تعتبر من أكبر البحيرات الموجودة في أفريقيا .

يوركشير Yorkshire

تعد يوركشير مقاطعة تقليدية كبرى في شمال شرق إنجلترا، يحدها من الشرق بحر الشمال، وتحيط بها من الجوانب الأخرى ثماني مقاطعات ، و يضم النصف الغربي من المقاطعة تلال البيناين التي يفوق ارتفاعها 600متر ، وتقسمها سلسلة من الصدوع الجيولوجية إلى نصفين أحدهما شمالي جيري والآخر جنوبي يتكون من الحجر الرملي ، أما النصف الشرقي من يوركشاير الشمالية، فإنه يضم منطقتين جبليتين يبلغ أقصى ارتفاع لهما 460 متر. ومن جبال بناين تنبع معظم الأنهار التي تجري نحو الشرق مثل إيرديل وسويلديل ووينزليديل ووارفديل ونهر أوز.

uzbekistan أوزباكستان

تعتبر طشقند عاصمة أوزبكستان المدينة القديمة على طريق الحرير العظيم من الصين إلى أوروبا ، ولم يتبقي من المدينة القديمة إلا القليل من التراث المعماري ولها خليط من المباني الجديدة الحديثة ، وتقع في سهل تسقى إلى الغرب من جبال التاي ، على الطريق بين شيمكنت وسمرقند . وطشقند توجد عند التقاء نهر Chirchik مع العديد من روافده ، ويوجد بها الكثير من المعالم السياحية والطبيعية التي تساعد على الصيد .

إيطاليا

السياحة في ايطاليا تجذب الكثيرين من السياح من كل دول العالم حيث يزور السياح إيطاليا بسبب جمالها الطبيعي وتاريخها وتطورها في عالم الأزياء والثقافة وسواحلها الجميلة والجبال والآثار القديمة ، وكذلك مطبخها المشهور بأنواع المعكرونة والبيتزا الإيطالية.