بخور حفلات الزفاف يزيل التوتر وينشر السعادة

الخزامي : إذا كنت تشعرين بتوتر زائد في يوم حفل زفافك، استخدمي بخور اللافندر "الخزامي"، فمن المعروف أن رائحة زهرة اللافندر البنفسجية هي الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتخفيف التوتر ومشاعر القلق، وذلك بفضل خصائصها المهدئة لكل من العقل والجسم.

استنشاق رائحة اللافندر يمكنه أيضا مساعدتك على النوم بعمق لفترات أطول لذلك احرصي على استخدام بخور اللافندر أيضا في الليلة التي تسبق يوم حفل زفافك حتى تتمكني من الاسترخاء والنوم بعمق.

خشب الصنوبر: رائحة عطرية رائعة أخرى يمكنها أن تبدد مشاعر القلق والتوتر وتبعث على الاسترخاء، بخور خشب الصنوبر سيجعلك ومن حولك تشعرون وكأنكم في نزهة هادئة في قلب غابات خضراء رائعة الجمال. أمر آخر رائحة خشب الصنوبر غالبا ما ترتبط بموسم الشتاء لذلك فهي مثالية لحفلات الزفاف الشتوية، ولكن خصائصها المهدئة تجعلها خيارا رائعا على مدار العام.

خشب الصندل: وهو أحد أكثر أنواع البخور التي تشجع على تصفية الذهن وتزيد من مشاعر الاسترخاء والسلام الداخلي.

الياسمين: رائحة الياسمين يمكنها أن تجعلك أكثر سعادة بمجرد استنشاقها، ويقول الخبراء إن رائحة الياسمين لها خصائص مهدئة ويعتقد أن تساعد في تخفيف مشاعر الاكتئاب والتوتر، لذلك إذا كنت تبحثين عن رائحة زهرية عطرية رائعة ليوم حفل الزفاف، تبعث على الاسترخاء وتزيد من مشاعر السعادة وتقلل من مشاعر القلق والتوتر، فإن بخور الياسمين سيكون خيارا رائعا بالنسبة لك.

البابونج: زهرة البابونج هي زهرة صغيرة عشبية الرائحة وتشبه كثيرا زهرة الأقحوان، وغالبا ما يتم استخدامها كعشبة جافة تضاف إلى الشاي لتزيد من شعورك بالدفء والاسترخاء، بخور البابونج يعطي تأثيرا مماثلا.

زهرة البابونج هي زهرة صغيرة عشبية الرائحة وتشبه كثيرا زهرة الأقحوان

عشبة الليمون: روائح الحمضيات غالبا ما يكون لها تأثير منشط يبعث على اليقظة ويزيد من الحيوية والطاقة، ولكن عشبة الليمون تتميز برائحتها المنعشة التي تقلل من مشاعر القلق والإجهاد وتزيد من مشاعر الرضا والاسترخاء، بالإضافة إلى تأثيرها المنشط.

عبد الرحمن الحاج الثلاثاء, 02/28/2017 - 12:04

البخور يمكنه أن يثير مجموعة متنوعة من المشاعر والحالات المزاجية حسب رائحته، بداية من الهدوء والاطمئنان حتى السعادة والإثارة غير المسبوقة، وفي بخور حفلات الزفاف شيء أساسي وليس تكميليا ، فاستخدمي الأنواع التالية من البخور في حفل زفافك لتملئي الأجواء من حولك برائحة عطرية جميلة تزيد من جمال يومك المميز:

إذا كنت ترغبين في الاسترخاء والتقليل من مشاعر التوتر والانفعال استخدمي هذه الأنواع من البخور التي يمكننا أن نسميها بخور حفلات الزفاف بامتياز .

ماسكات عرايس 2017 للحصول على بشرة رائعة

نصائح للعروس في التخلص من رائحة العرق

افضل خلطات لوجه للعروس