مجموعات ألوان رائعة لحفلات الزفاف الخريفية

 اللون البرتقالي المحروق غالبا لا يتبادر للأذهان عند اختيار ألوان حفلات الزفاف الخريفة الراقية أو الرسمية ولكنه سيكون خيار رائع للغاية لحفلات الزفاف الراقية إذا استخدمنا معه درجة اللون الأزرق الداكن.

وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف غير العصرية وحفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق، استخدمي درجات الألوان هذه من خلال الأكواب الملونة وزينة طاولات حفل الزفاف، يمكنك أيضا إضافة اللون الذهبي المعدني لإضافة لمسة احتفالية مبهجة لحفل زفافك.

وهي درجات ألوان مثالية لحفلات الزفاف الخريفية في موسم الخريف، يمكنك استخدام قطع الديكور والزينة مع طبعات زخرفية وفنية أنيقة مع لسمات من اللون الذهبي.

 وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف التي تقام في المناطق الريفية بشكل عام والمزارع بشكل خاص.

 وهي درجات ألوان مثالية لحفلات الزفاف الخريفية في شهر نوفمبر والتي تكون قريبة للغاية من موسم الشتاء، استخدمي الزينة والأقمشة البيضاء لإظهار درجات الألوان الأحمر والوردي والأزرق مع استخدام الورود والأقمشة الأنيقة وكعكات الزفاف الثلجية.

وهما خيار مثالي للعروس المحبة للألوان وللخيارات الملفتة وغير المعتادة، اختاري هذين اللونين لإضافة المزيد من البهجة والحيوية لحفل زفافك الخريفي مع الوضع في الاعتبار اختيار اللون الأصفر ليكون اللون المهيمن مع الاكتفاء بإضافة لمسات من اللون الأحمر، ابدئي بالإعداد لحفل زفافك الخريفي باللونين الأحمر والأصفر بإرسال دعوات حفل الزفاف في مظاريف صفراء جميلة وملفتة.

هذين اللونين الرائعين هما خيار مثالي لحفل زفاف كلاسيكي رقيق في الحديقة، وينصح بالتركيز على إظهار الألوان الخاصة بزينة حفل الزفاف من خلال الزهور وذلك باستخدام زهور الليلك العطرة وباستخدام الورود وزهور الداليا، ولا بأس من إضافة لمسة من الفخامة باستخدام قطع اكسسوار ذهبية أنيقة.

وهي تتناسب أيضا مع حفلات الزفاف الأنيقة والراقية، الفتي الانتباه للمزيج الرائع من درجات الألوان الرمادي والأزرق في ديكور حفل زفاف باستخدام زينة وتراكيب زهرية أنيقة من الزهور البيضاء.

وتتناسب مع حفلات الزفاف الفخمة ويمكن استخدام قطع الديكور والاكسسوار الفضية لزينة حفل زفاف باللون الفضي والرمادي الناعم مع الأكواب والأواني الزجاجية الأنيقة، ويفضل اختيار قائمة طعام من المحار والمأكولات البحرية لهذا النوع من حفلات الزفاف.

إذا كان حفل زفاف خلال الفترة ما بين سبتمبر ونوفمبر والتي تعد فترة قريبة إلى حد كبير لكلا من موسمي الصيف والخريف، ولا تعرفين إذا ما كان عليك اختيار درجات ألوان تتناسب مع موسم الصيف أم الخريف، فربما يمكنك اختيار ألوان رائعة من كلا الموسمين مثل درجات الألوان الخوخي، الأحمر بدرجة لون الكرز والبرتقالي فكلا من اللونين الأحمر والبرتقالي يتماشى مع موسم الخريف، بينما اللون الخوخي الوردي يعد من الألوان الصيفية المحببة وهو يذكرنا كثيرا بمشهد غروب الشمس في الصيف.

عبدالرحمن الحاج الأحد, 10/15/2017 - 16:42

قبل أن تبدئي باختيار الزينة وقطع الديكور الخاصة بحفل زفافك الخريفي، عليك أن تختاري أولا الألوان المميزة لزينة وديكور حفل الزفاف، بحيث تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر والمليء بدرجات الألوان الدافئة، على العكس من الاعتقاد السائد لدى الكثيرين، أما إذا كنت من عشاق الألوان وترغبين في إضافة المزيد من الألوان الجريئة لحفل زفافك الخريفي، فيمكنك دائما إضافة درجات الألوان الغنية للأحجار الكريمة مثل الأرجواني والأخضر والأحمر إلى درجات الألوان الأرضية الدافئة التي تميز موسم الخريف.

إليك مزيج مميز من درجات الألوان الرائعة والجريئة لديكور حفل زفافك الخريفي: