بالصور تحضيرات زفاف الأمير هاري

تحضيرات زفاف الأمير هاري

المطبخ الملكي في قلعة وندسور بدأت في تحضيراته الأخيرة استعدادا لمأدبة حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

كعكات الكب كيك المزينة بالأعلام البريطانية والأمريكية في مخبز " Hummingbird" في وسط لندن استعدادا للاحتفال بزواج الأمير هاري وميغان ماركل

تواجد مكثف لأفراد مسلحون من الشرطة في بلدة وندسور

صور الأمير هاري وميغان على نوافذ محال تجارية وحانات في بلدة وندسور.

جون كوناغان (John Conaghan) وهو أحد كبار الضباط من شرطة النقل البريطانية، أدلى بتصريح جديد في محطة واترلو في لندن تحدث فيه عن إجراءات السلامة أثناء السفر لحضور حفل الزفاف الملكي

العربة الإسكتلندية الملكية (Scottish State Coach) التي تظهر في الصورة هي العربة التي من المرجح أن يستخدمها الأمير هاري وخطيبته ميغان في حفل زفافهما في حالة الطقس الممطر.

الإعلانات والأعلام تزين شوارع لندن بالتزامن مع اقتراب موعد حفل الزفاف الملكي وعروض خاصة من قبل المطاعم والحانات بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

إحدى المعجبات الملكيات في بلدة تادكاستر في مقاطعة شمال يوركشاير قامت بتزيين منزلها بصور الأمير هاري وميغان ماركل وبالأعلام البريطانية استعدادا لحفل الزفاف الملكي.

أحد أبنية المراقبة الجديدة التي بنيت على الممر الطويل في قلعة وندسور وهي مخصصة لتكون أحد مقرات وسائل الإعلام للتغطية الإعلامية لحفل زفاف الأمير هاري

إصدار كعكات خاصة بمناسبة حفل الزفاف الملكي

إعلانات لبيع كراسي قابلة للطي في بلدة وندسور للجلوس على جانبي شوارع البلدة ومراقبة الموكب الملكي في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

الأعلام البريطانية ومظاهر الاحتفال تظهر في شارع " Regent" الشهير في لندن استعدادا لحفل الزفاف الملكي.

الأعلام البريطانية معلقة أمام قلعة وندسور كجزء من استعدادات بلدة وندسور البريطانية لاستضافة حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل.

اثنين من أحصنة وندسور الرمادية التي ستقوم بجر عربة الخيول الملكية التي ستصطحب الأمير هاري وعروسه في جولة في وندسور بعد انتهاء مراسم حفل زفافهما، ظهرت في اصطبلات الخيول في قصر باكنجهام في لندن.

فرقة الفرسان الملكية وهي تقوم بمراسم " Queen's Life" (حياة الملكة) في ثكناتها في هايد بارك استعدادا لحفل زفاف الأمير هاري.

فرقة الفرسان الملكية أجرت مؤخرا تدريب على العروض التي ستقدمها في حفل الزفاف الملكي ولقد أجرى التدريب في ثكنات فرقة الفرسان في هايد بارك في لندن.

مجموعة من أفراد القوات الملكية الجوية أثناء قيامهم بالتدرب على دعم القوات المشاركة في تأمين حفل زفاف الأمير هاري

يشارك في تأمين حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل فرق من قوات الشرطة وقوات الحماية الملكية وقوات النخبة وفرق من الجيش، ولقد قامت فرق من القوات الجوية الملكية بإجراء تدريباتها الأخيرة في قاعدة " Wattisham Airfield" الجوية في ضاحية " Wattisham" في بريطانيا استعدادا للمشاركة في تأمين حفل الزفاف.

مجموعة من أفراد القوات الملكية الجوية أثناء قيامهم بالتدرب على دعم القوات المشاركة في تأمين حفل زفاف الأمير هاري، ولقد أجري التدريب في القاعدة الجوية الملكية في بلدة " Honington".

عربة " Ascot Landau" هي عربة الخيول الملكية التي يتوقع أن يستخدمها الأمير هاري وميغان ماركل في حفل زفافهما في حالة الطقس الجاف.

صورة لتحضيرات وأعمال جارية على طول الممر الطويل في قلعة وندسور استعدادا لحفل الزفاف الملكي.

طابع بريد بصور هاري وميغان

عازفي الأبواق الملكين يستعدون للمشاركة في مراسم الاحتفالات بحفل زفاف الأمير هاري والتي ستعم كافة أنحاء البلاد بما في ذلك العاصمة البريطانية لندن، ويظهر في الصورة أحد عازفي البوق الملكيين التقطت صورته خلال التحضيرات الجارية في لندن استعدادا لحفل زفاف الأمير هاري.

عرض أعمال فنية يدوية مستوحاة من حفل الزفاف الملكي في بلدة ثيرسك في مقاطعة شمال يوركشاير

عبد الرحمن الحاج الثلاثاء, 05/15/2018 - 15:25

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يوم السبت 19 مايو 2018، ومع اقتراب موعد حفل الزفاف الملكي، الذي أصبح يفصلنا عنه أيام معدودة، بدأت بريطانيا في وضع اللمسات الأخيرة لاستعداداتها لاستضافة حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل، والذي سيكون الاحتفالية الأبرز في بريطانيا في هذا العام.

 تعالوا معنا لنتعرف على أهم الاستعدادات والتحضيرات الجارية لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل والذي سيقام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.