افضل خلطات لوجه للعروس

انت تبحثين عزيزتي العروس عن افضل خلطات للوجه للعروس، وهذا طبيعي للوصول الى يوم زفافك ببشرة نضرة صافية وخالية من العيوب. لكنك تعلمين جيدا ان هذه البشرة لن تحصلي عليها الا بالعناية الجيدة، ومن مرتكزات العناية هو تدليل بشرتك بالماسكات الطبيعية التي تساعد الجلد على التخلص من مشاكله لتتوهجي في عرسك وتشعين جمالا وأناقة.

"هي" تعرفك على اهم خلطات للوجه للعروس والتي يجب المواظبة عليها قبل اسابيع من موعد حفل الزفاف:

ماسك سحري لبشرة نضرة وصحية

سنعرّفك اليوم عزيزتي العروس على خلطة من اهم خلطات للوجه للعروس. واهمية هذه الخلطة انها الاكثر شيوعا واستخداما في صالونات التجميل. ومكوناتها خفق بياض بيضة واحدة جيدا، ثم اضافة ملعقة كبيرة من الشوفان. حركي الخليط جيدا حتى يُصبح متجانساً ثم اضيفي ملعقة كبيرة من العسل وحركي الخليط جيدا. بعد ذلك ضعي المزيج على وجهك ورقبتك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. واظبي على هذا الماسك ثلاث مرات اسبوعيا وراقبي النتيجة المبهرة بعد اسبوعين فقط، اذ ستحصلين على بشرة نضرة وصحية تحلمين بها. فبياض البيض يعمل على شد مسام بشرتك بينما يزيل الشوفان الزيوت الزائدة من البشرة اما العسل فيمنح بشرتك النعومة التي ترغبين بها.  

خلطات طبيعية للعروس تخلصك من حب الشباب

خلطة الزبادي والنشاء مفيدة جدا في تخليصك عزيزتي العروس من حب الشباب ومنحك بشرة صافية. وتحتاجين في هذه الخلطة الى نصف كوب من لبن الزبادي، مُضاف إليه ملعقة كبيرة من النشاء، ونصف ملعقة من ماء الورد. حرّكي المزيج جيّداً، وضعيه في الثلاجة لمدّة لا تقل عن الساعتين. بعد اخراجه من البراد قومي بعصر القليل من ماء الألوفيرا ليكتمل الماسك. ضعي هذا الخليط على وجهك ثلاث مرات يوميا وودعي حب الشباب.

خلطة العرايس لتفتيح البشرة خلال أيام

هذه الخلطة مذهلة لناحية نتائجها على البشرة وهي تُعرف باسم خلطة العرايس. تحتاجين في هذه الخلطة الى ربع كوب من الارز المطحون، والكمية نفسها من قشر البيض بالاضافة الى كوب ونصف من الصندل المطحون وعلبة زعفران كبيرة. كذلك انت تحتاجين الى 4 عيدان من القرنفل وعود واحد كركم. اخلطي جميع هذه المكونات جيدا، ثم اخفقي الخليط بماء الورد. بعد حصولك على هذا المزيج ضعيه على وجهك قبل النوم واتركيه حتى الصباح. واظبي عليه يوميا وستحصلين على بشرة فاتحة مشرقة، وصافية. والنتيجة ستكون اوضح كلما طالت مدة الاستخدام. هذه الخلطة تناسب جميع انواع البشرات فلا تترددي عزيزتي العروس في تجربتها. 

خلطات طبيعية للبشرة الجافة

خلطات عرايس مذهلة لتنعيم وتبييض اليدين