النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مخابز في الرياض لابد من تجربتها

أمالفي
1 / 5
أمالفي
أونشانتي
2 / 5
أونشانتي
بسترينا
3 / 5
بسترينا
بهجة
4 / 5
بهجة
بيت الخبز كروي
5 / 5
بيت الخبز كروي

لطالما كانت المخبوزات خيارنا الأول للإفطار، أو لنشارك بها من نحب في زيارات الأصدقاء أو الأسرة، تقدم لك"هي" مقترحات مميزة تستحق التجربة للمخبوزات من افضل مخابز الرياض .

بيت الخبز كروي

قدم "بيت الخبز كروي" مخبوزات فائقة اللذاذة باختيارات متعددة، وأكثر ماينصح بتجربته من قبل زوار "كروي" هو كروسون جبنة الماعز والمربى، دانيش التوت وكروي بن بالقرفة، يمكنكم الإستمتاع بمخبوزاتهم مع كوب من القهوة اللذيذة في جلساتهم المريحة.

بيت الخبز كروي

مخبز بسترينا

يتميز "بسترينا" بالمخبوزات الطازجة التي تخبز في كل صباح ليستمتع العميل بتجربة دافئة ولذيذة، كما أن أكثر مايفضله عملاء بسترينا هو الـ فرينش توست الساحر الذي لا يمكن لمن يتذوقه مرة واحدة أن لا يعيد التجربة، بالإضافة إلى أنواع الساندوتش المتعددة، والدانيش بحشواته المختلفة.

مخبز بسترينا

مخبز أمالفي

يقدم مخبز "أمالفي" عدة خيارات مناسبة لاجتماعاتكم المميزة مع الأصدقاء أو في العمل، فلديهم عدة صناديق بمحتويات مختلفة من الكروسون الحلو والمالح، أو صندوق الساندوتش متعدد الحشوات، بالاضافة إلى الميل فوي والبريوش اللذيذ.

مخبز أمالفي

أونشانتي

"أونشانتي" هو مصنع متخصص بالمخبوزات الفرنسية، وكما تعلمون فرنسا هي بلد المخبوزات، يتميز "أونشانتي" بتقديمه لأنواع من كروسون لذيذة جدًا، الكروسون المحشو بالفواكه أو المكسرات، الكروسون المالح والحلو، ولابد من وجود الماكرون في القائمة، فهو علم من أعلام فرنسا.

أونشانتي

مخبوزات بهجة

وصفوا القائمين على "بهجة" مخبوزاتهم بأنها قطعة فنية مليئة باللذة والبهجة، وهي بالفعل كذاك، فتعد مخبوزات بهجة من الاختيارات المناسبة لمن يرغب بإختيار مميز للزيارات والاجتماعات، تقدم مخبوزات بهجة صناديق تحتوي على قطع صغيرة من الكيك والتشيز كيك بنكهات متعددة كالليمون والشوكولاته، بالإضافة إلى أشكالها اللطيفة التي تعكس الطعم اللذيذ.

مخبوزات بهجة

×