نسبريسو تطرح أول قهوة عضوية لماكينات أوريجينال وڤيرتو

 نسبريسو تطرح أول قهوة عضوية لماكينات أوريجينال وڤيرتو

نسبريسو تطرح أول قهوة عضوية لماكينات أوريجينال وڤيرتو

القهوة العضوية البيروفية لماكينات أوريجينال وڤيرتو من نسبريسو

القهوة العضوية البيروفية لماكينات أوريجينال وڤيرتو من نسبريسو

سيكون عشاق القهوة حول العالم على موعد مع تذوق طعم القهوة البيروفية المحضّرة بحرفية بنفحات غنية ومعقدة، إذ ستضيف نسبريسو أول توليفة قهوة عضوية معتمدة إلى تشكيلة ماستر أوريجينز Master Origins الخاصة بماكينات ڤيرتو.

وسوف تسافر قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية من نسبريسو، بذواقة القهوة إلى أعالي منحدرات جبال الأنديز لاكتشاف قهوة طيبة بنفحات الحبوب المحمصة الناعمة والفواكه.

يحكي كل فنجان من قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية حكاية المزارعين الذين يعملون من دون تعب في منحدرات جبال الأنديز البعيدة، بعدما أتقنوا حرفتهم لزراعة أجود حبوب بن أرابيكا العضوية.

وفي هذا الصدد، يقول ياسر ماكس كورباتو، سفير قهوة نسبريسو في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحتفي تشكيلة ماستر أوريجين بالحرفية في تحضير القهوة، وتشكل توليفة ماستر أوريجين بيرو العضوية خير مثال على ذلك. بحثنا في أبعد المناطق المنعزلة في البيرو لاكتشاف أجود حبوب بن أرابيكا العضوية، واستطعنا ابتكار التوليفة المثالية من وحي تاريخ القهوة العضوية الغنية في البيرو”.

ويتابع كورباتو قائلًا: "لقد عملنا مع المزارع العائلية الصغيرة لشراء هذه الحبوب العضوية الثمينة، وسخّرنا خبرة نسبريسو في مجال تحميص القهوة لتحضير أول فنجان قهوة عضوي مع توليفة مميزة وطيبة، تحتفي بالخبرة البيروفية في مجال القهوة العضوية".

 نسبريسو تطرح أول قهوة عضوية لماكينات أوريجينال وڤيرتو

مزايا توليفة ماستر اوريجين بيرو العضوية

هذه التوليفة متوفرة لماكينات ڤيرتو، وهي قهوة أحادية المنشأ محمصة بشكل يبرز الطابع المشرق والناعم للقهوة، ويكشف عن عذوبة غريبة.

إذ يفيض كل فنجان بنفحات الحبوب المحمصة الناعمة مع عبق الأزهار وحلاوة غنية. ومع أن قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية ألذ عند احتسائها سادة في فنجان إسبريسو، إلا أنه باستطاعة عشاق القهوة تذوقها كمشروب "لاتيه ماكياتو" بفضل قوامها المتوازن ونفحات الكاراميل والحبوب العذبة.

لمحة عن عالم القهوة العضوية

تشكل إضافة توليفة ماستر أوريجين بيرو العضوية إلى تشكيلة ماستر أوريجين، إنجازًا جديدًا لا يستهان به في سياق رؤية نسبريسو على المدى الطويل نحو اعتماد الزراعة التجديدية. وتندرج الزراعة العضوية في إطار برنامج AAA للجودة المستدامة™ الذي يطال اليوم أكثر من 110 آلاف مزارع في 14 بلدًا.

وتُعزّز الإضافة الأخيرة إلى تشكيلة ماستر أوريجين سمعة القهوة المتخصصة في البيرو، باعتبارها أحد البلدان الرائدة عالميًا في مجال تصدير البن العضوي. ولا عجب في ذلك إذ أنها محضرة وفقًا لأعلى معايير التحكم بسلسلة الإمداد والعمل الميداني مع المزارعين المحليين في البيرو.

القهوة العضوية البيروفية لماكينات أوريجينال وڤيرتو من نسبريسو

يتوافق ذلك إلى حد كبير مع برنامج AAA للجودة المستدامة™ من نسبريسو، الذي يحرص على تقديم أعلى جودة من القهوة، وفي الوقت نفسه حماية المنظومة الطبيعية المحيطة بمزارع القهوة وتحسين سبل عيش منتجي القهوة.

وفي إطار البحث المستمر عن التحسن والتطور، تشمل مبادرات برنامج AAA تطوير ممارسات إدارة المزارع التي تدعم الحفاظ على التنوع الحيوي وتجديد الموارد الطبيعية. وأثمر ذلك في منصة تدعم زراعة القهوة بشكل متجدد وعالي الإنتاجية، في كل المناطق التي تُستورد منها القهوة وفق برنامج AAA.

بفضل كسب الخبرات في المناطق التي تُنتج القهوة العضوية مثل البيرو، يتسنى ل "نسبريسو" تقديم توليفات جديدة من القهوة إلى عملائها، وفي الوقت نفسه اكتشاف حلول طبيعية وتطويرها بهدف التأسيس لمستقبل يُجدد نفسه من خلال الإنتاج المجدي اقتصاديًا والمستدام من الناحيتين الاجتماعية والبيئية.

تجدر الاشارة إلى أن قهوة ماستر أوريجين بيرو العضوية ستنضم إلى التشكيلة الدائمة الخاصة بماكينات ڤيرتو، وهي متوفرة على موقع نسبريسو الإلكتروني ولدى متاجر نسبريسو.