من اختيارات المحرر: خيرات الطبيعة في خزانة مطبخكم من "ماجي"

خيرات الطبيعة في خزانة مطبخكم من

خيرات الطبيعة في خزانة مطبخكم من "ماجي"

مكونات طبيعية فقط يتم استخدامها في منتجات

مكونات طبيعية فقط يتم استخدامها في منتجات "ماجي"

بكل بساطة الحياة الصحية ليست خياراً، بل ضرورة. والطعام بكل أنواعه هو الأساس لأسلوب حياة صحية، لذلك يمكن أن تختلف أذواقنا وطريق تحضيرنا لوجباتنا المفضلة ومكوناتها ولكننا نتفق جميعاً على أن "الأكل البيتي" والوجبات المنزلية "طيّبة، شهية، وصحيّة".

وعندما يبدأ التخطيط لوجبات محضّرة في المنزل ومتوازنة غذائياً أول ما نفكر به هو استخدام مكونات متنوعة، وإضافات مثل الخلطات والتوابل وغيرها لتعطي تلك الإضافة الشهية على وجباتنا المفضلة. وهنا تبدأ الحيرة! هل هذه الإضافات صحية؟ هل هي مناسبة لأسلوب حياتنا الصحي؟ هل تحتفظ بجودتها؟ والكثير من الأسئلة التي تراودنا جميعاً.

لذلك في ماجي جملة "من المزرعة إلى مائدتكم" تعني لنا الكثير، وليس فقط أن مكونات المنتج طبيعية فقط، لأن هناك أكثر من ذلك! ومن هنا انطلقنا، من مكعبات مرقتنا الشهيرة، صلصات ومعاجين الطهي، إلى الشوربات، وخلطاتنا المتنوعة، وصولاً إلى لوازم الوجبات، إلى كل منتجاتنا، لأننا نستخدم في تحضيرها مكونات وتوابل وأعشاب طبيعية فقط ومن مزارع موثوقة فقط.

ولتحتفظ هذه المكونات بكل جودتها نجففها بالطريقة التقليدية ونغلفها بأحدث أنواع التغليف المتعدد الطبقات الذي يعزل المكونات عن العوامل الخارجية كالرطوبة والضوء  لتحتفظ بكل جودتها على رف مطبخكم. لأن الفرق يكون في توصيل خيرات الطبيعة إلى خزانة مطبخكم، وهي تحتفظ بكل خيراتها.

والأهم أننا لا نستخدم ملونات صناعية أو منكّهات اصطناعية، وكمية الملح والدهون في كل منتج مدروسة بدقة وبحسب التعليمات العالمية من المنظمات التي تهتم بالصحة. ولا تحتوي أي من منتجاتنا على الدهون المتحولة من الزيوت المهدرجة جزئياً. وهذا لتستمتعوا بأطيب طعم وبأفضل جودة.

كما أن مبادرة "خزانة مطبخكم" في ماجي تعتمد على تقديم منتجات بمكونات تعرفونها وتحبونها موجودة في خزانة مطبخكم، ومحضّرة بأعلى معايير الجودة. لذلك نحن فخورون جداً بهذه المبادرة ومستمرون في هذه الرحلة التي بدأت منذ عدة سنوات.

وتأكدوا من أن كل ما نقدمه لكم مستوحى منكم ومن متطلباتكم التغذوية ونمط الحياة الصحي. كما أننا متحمسون جداً لإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس، من خلال إلهامهم ومساعدتهم على الطهي وتحضير وجبات شهية ومتوازنة باستخدام مكونات طبيعيةكل يوم وبالتالي تحقيق هدفنا المتمثل في جملة "اطبخوا الفرق" ومعرفة الفرق الحقيقي لفوائد طهي الوجبات المنزلية.