نصائح لأسلوب حياة صحي

أسلوب الحياة الصحي يتطلب بعضٍ من المأكولات والمشروبات الخاصة التي تتميز بسرعة التحضير والمذاق اللذيذ في نفس الوقت؛ من أكثر المأكولات التي يشتهيها الشخص في أي نظام غذائي صحي هو بعض الأطعمة المقلية الشهية عالية الدسم كبعضٍ من رقائق البطاطس المقلية أو القليل من النقانق اللذيذة! لذا يكن الشخص دومًا في صراع بين الحفاظ على نظامه الغذائي وبين تناول كل الأطعمة اللذيذة.

كذلك المشروبات المُثلجة اللذيذة هي أحد الأشياء التي يشتهيها الشخص طوال مدّة النظام الغذائي وخاصة في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة. فبعضٍ مِن عصائر الفاكهة اللذيذة في بداية اليوم قادرة على أن تُمدك بالعناصر الغذائية اللازمة لك طوال اليوم.   

لذا دعينا نُقدم لكِ سيدتي بعضٍ من الأجهزة من موقع سيتروس للتسوق التي تُساعدك في إعداد أطعمة وعصائر لذيذة، صحية وسهلة التحضير لتُناسب نظام حياة صحي.

قلاية هوائية 5.5 لتر من بالزانو

إليكِ المقلاة الهوائية المُتميزة المُقدمة من - بالزانو - التي تُساعدك في إعداد كافة الأطعمة الشهية المقلية كـ أجنحة الدجاج اللذيذة وشرائح البطاطا المُقرمشة الذهبية بدون أي استخدام للزيت! وذلك لأن المقلاة الهوائية تعمل باستخدام تكنولوجيا الهواء الساخن وبذلك يُمكنكِ تقليل الدسم في كُل الوجبات إلى نسبة تصل إلى 80% مقارنةً بأي وقتٍ مضى، كما أن المقلاة تعمل بـ خاصية الإغلاق التلقائي لضمان الأمان والسلامة أثناء الاستخدام، اللون الأسود للمقلاة يجعلها مُناسبة تمامًا لديكور مطبخك العصري.           

قلاية هوائية 11 لتر من فانسي ميركل

أحد أعلى المقليات الهوائية جودةً وأكثرهم تميزًا هي المقلاة الهوائية بـ سعة 11 لتر المُقدمة من العلامة التُجارية الشهرية - فانسي ميركال -؛ المقلاة الهوائية تعمل بتكنولوجيا الهواء السريع والتي تُمكنكِ بذلك مِن طهي كل الأطعمة اللذيذة كـ أصابع البطاطا المقلية، الحلوى المُقرمشة والمأكولات البحرية وأي مأكولات أخرى ترغبين في تحضيرها بدون أي استخدام للزيت، والتي تُساعدك بذلك في الحفاظ على نظامك الغذائي الصحي أنتِ وأسرتكِ. تتميز المقلاة الهوائية بحلة طهي ذات سَعَة كبيرة - 11 لتر - لإعداد كَمية أكبر من الطعام في وقتٍ أقل.

عصّارة بطيئة بفوهة كاملة من بالزانو

لأن تحضير العصائر الطازجة يتطلب عصارة عالية الجودة لذا إليكِ العصارة البطيئة المُقدمة من بالزانو العلامة التجارية الإيطالية الرائدة في عالم صناعة أواني الطهي في العالم.

تتميز العصارة بمُحرك تشغيل عالي الجودة يُمكنكِ من عمل كافة أنواع العصائر دون أي وجود للشوائب أثناء العصر وذلك في أقل وقت مُمكن لـ تمنحك بذلك عصير مُمتلِئ بالفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لتُمدك بالطاقة والانتعاش المطلوبة خاصة في فصل الصيف.

مُحضرة الطعام متعددة الاستخدامات من بالزانو

تعد هذه المُحضرة العملية والرائعة للطعام الخيار الأمثل للعائلات كبيرة العدد حيثُ إنها تتميز بوعاء تبلغ سعته 2.4 لتر بالإضافة إلى جرة زجاجية لخلط المكونات ذات سعة تصل إلى 1.5 لتر لتسهيل خلط كميات كبيرة من المكونات بشكل عملي. يتميز هذا الجهاز الرائع بمحرك قوي يعمل بقوة 1100 وات مزود بتكنولوجيا التشغيل المزدوج الذي يساعد في خلط الخضار، الفواكه و المكسرة بسرعة و سهولة للحصول على أشهى الأطباق الصحية.

كُل تلك المُنتجات المُميزة وأكثر يُمكنكِ الحصول عليها بأسعار مُميزة، كذلك عند زيارة موقع سيتروس الإلكتروني ستحصل على العديد من العروض و الهدايا القيمة بمناسبة احتفالات العيد الوطني السعودي ال90.

تُعد سيتروس قناة التسوق الأولى والأكثر شهرة وتميزا في العالم العربي والشرق الأوسط والتي كانت في بداية الأمر قناة تلفزيونية فقط ولكن مع تحقيق الكثير من النجاحات الآن أصبح لـ سيتروس موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف يجعل رحلة التسوق أكثر مُتعة لما توفره من منتجات المطبخ، البيت، الموضة و الجمال.

و بمناسبة عروض اليوم الوطني السعودي احصل على خصم لطلبك الأول من موقع أو تطبيق سيتروس باستعمال الكود SNDM. الكود صالح لغاية الـ 30 من أكتوبر 2020

إليكم بعض المنتجات الرئيسية التي يمكنكم إضافتها إلى سلة مشترياتكم.

مقلاة هوائية سعة 5.5 لتر من فانسي ميركال

1009 ر.س.‏
349 ر.س.‏
اشتري الآن

عصارة ذات فوهة كبيرة من فانسي ميركال مع طنجرة ضغط كهربائية وماكينة القهوة

2197 ر.س.‏
949 ر.س.‏
اشتري الآن

مجموعة أواني طهي فيوتشر مكونة من 10 قطع من بالزانو مع إناء للشوي

1297 ر.س.‏
649 ر.س.‏
اشتري الآن

مُحضرة الطعام 10 في 1 من فانسي ميركال 


1049 ر.س.‏
399 ر.س.‏
اشتري الآن

مقلاة هوائية سعة 11 لتر من فانسي ميركال مع مجموعة أواني خبز

999 ر.س.‏
529 ر.س.‏
اشتري الآن

مجموعة أواني الطهي ديكاست من الألومنيوم 8 قطع من ريلانس مع هدايا

1285 ر.س.‏
499 ر.س.‏
اشتري الآن